Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلي كسب نصف مليون دولار من انتقال بركات للعربي الأهلي كسب نصف مليون دولار من انتقال بركات للعربي

* جدة محمد الجابري:
أوضح أحمد المرزوقي عضو شرف الأهلي أن حصة النادي الأهلي من بيع عقد بركات إلى نادي العربي القطري هي خمسمائة ألف دولار. في حين دفع النادي الأهلي مبلغ ستمائة ألف دولار عندما تم شراء عقد اللاعب من نادي الإسماعيلي المصري أي أن ما أنفقه النادي الأهلي فقط مائة ألف دولار مقابل الإستفادة من خدمات اللاعب لمدة عام كامل والمساهمة الكبيرة للاعب في تحقيق الأهلي للبطولة العربية للأندية الموحدة على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والتي استضافها نادي الاتحاد بجدة.
وبصفته أحد أعضاء الشرف الستة الذين ساهموا في صفقة بركات وهل سيستفيدون من الخمسمائة ألف دولار التي دفعها النادي العربي القطري. قال المرزوقي: أنا لا أنتظر أي عائد مادي من صفقة بركات أو من أي شيء أساهم به أو أقوم به من أجل خدمة النادي الأهلي وكل ما أتمناه أن يساعد هذا المبلغ في التعاقد مع محترفين جيدين يستفيد منهم فريق الأهلي في المشاركات القادمة.
وفيما يخص عن رأيه بالاستغناء عن بركات. بيَّن المرزوقي أن بركات ليس لديه الرغبة في المواصلة مع الفريق ومن المؤكد أن ما اتخذَّه النادي الأهلي هو قرار صائب ومنطقي لا سيما في ظل الربحية والاستفادة المادية الجيدة التي تحصَّل عليها النادي الأهلي.
وأضاف المرزوقي أن النادي الأهلي في كل الألعاب لا يتأثر بابتعاد أو مغادرة أي لاعب فهو مصنع للنجوم والمواهب القادرة على الدفاع عن ألوان الأهلي والمُضي قدماً في حصد الألقاب والبطولات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved