Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* اليوم يغادر النجم الكروي السعودي حسين عبدالغني إلى مدينة ليون الفرنسية للاحتراف في فريقها الكروي الشهير، تمنياتنا لنجمنا الكروي بالتوفيق في تجربته الاحترافية القادمة.
* الذين يتساءلون متى يكون لدينا لاعب كالياباني ناكاتا تتسابق عليه الأندية الأوروبية فإن الإجابة سهلة جداً وهي عندما يكون لدينا شركات راعية تلاحق اللاعب المحترف خارجيا وتدعم النادي الذي يتعاقد معه بالإعلانات والنقل التلفزيوني للتدريبات والمباريات التي يشارك فيها، وكلها أموال تصب في خزينة النادي المتعاقد مع اللاعب..
* نائب رئيس الرياض لا يترك فرصة حوار صحفي يجرى معه إلا ويتعرض خلاله للمدرب الوطني القدير خالد القروني ويحاول الاقلال من شأنه، رغم النجاحات المشهودة والدامغة التي يحققها هذا المدرب الناجح والتي لا تقبل التشكيك.
* غداً ينتهي العقد الاحترافي للاعب نواف التمياط مع ناديه، فهل تعلن الإدارة الهلالية اليوم أو غداً ما يدخل السرور على قلوب الملايين من عشاق الزعيم؟!
* فجأة ظهر الحارس طارق الذواوي واقفاً في مرمى الاتفاق في البطولة العربية بالقاهرة، بعد غياب طويل، وتسبب هذا الحارس غير الجاهز فنيا في ولوج أربعة أهداف في مرمى فريقه في أول مباراة له في البطولة أمام الفيصلي الأردني.
* جاء إعلان سمو رئيس النصر بانضمام الكابتن علي كميخ للجهاز الفني النصراوي الجديد بمثابة البشرى لجمهور النصر لما يملكه الكميخ من إمكانات وقدرات تدريبية عالية ستكون عونا ودعما للمدرب الأرجنتيني القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved