Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرص متكافئة لفرق المجموعة الأولى لبلوغ مربع الذهب فرص متكافئة لفرق المجموعة الأولى لبلوغ مربع الذهب
الاتفاق يسير بخطوات جيدة.. والزمالك لغز المجموعة الثانية

ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الثالثة يوم الاربعاء:
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه
الكويت الكويتي 2 1 1 - 5 3 4
الزمالك المصري 2 1 1 - 2 1 4
الجيش السوري 3 1 - 2 5 6 3
اتحاد العاصمة الجزائري 2 - 2 - 2 2 2
الشرطة العراقي 3 - 2 1 5 7 2
تدخل الفرق العربية المشاركة في البطولة العربية مرحلة حاسمة بعد ان اصبح الصراع على اشده بينها بهدف الدخول للمربع الذهبي ومن بعدها الوصول لمنصة التتويج. وتعتبر حظوظ الأندية العربية - جميعاً - حتى الان متكافئة نظراً لتقارب مستويات الفرق المشاركة وللمفاجآت التي شهدتها مباريات البطولة منذ انطلاقها.
وتعد السمة الرئيسية واللافتة للنظر في هذه البطولة انها صبغت بالصبغة الهجومية على حساب الجانب الدفاعي.. ولا تزال مباراة الاتفاق السعودي والفيصلي الاردني التي انتهت 4/4 في مقدمة المباريات التي تحصل على لقب افضل مباراة حتى الآن.
ورغم المفاجآت الكبيرة التي شهدتها المجموعة الأولى بخسارة فريق انبي المصري أمام الرفاع البحريني ثم التعادل مع الرجاء البيضاوي المغربي 1/1 إلا ان فرص انبي لا تزال في الملعب وان ظهرت ضعيفة أمام العيان لأن كرة القدم فيها متغيرات كثيرة خاصة بعد التفوق الظاهري في الملعب لانبي على فريق الرجاء المغربي احد الفرق المرشحة بقوة للوصول الى منصة التتويج في البطولة العربية.
أما فريق الاتفاق السعودي فهو يعتبر الافضل نظرا لانسجام هذا الفريق وقدرته على الانتشار الجيد في الملعب وقدرته على الوصول لمرمى الفريق المنافس واحرازه الاهداف وليس ادل على ذلك إلا احرازه لاربعة أهداف في مرمي الفيصلي الأردني.. بعد ان كان متأخرا بهدفين في بداية اللقاء.
وقد قام الفريق خلال فترة الراحة التي حصل عليها بترتيب أوراقه من جديد وخاصة مواجهته مع الرفاع البحريني الذي يتقدم بشكل جيد في المجموعة من اجل الوصول الى المربع الذهبي. ويتبقى للاتفاق السعودي مباراتان غاية في القوة والاهمية أمام الرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين المقبل ثم يواجه انبي يوم الاربعاء في ختام مباريات المجموعة الأولى.. وهاتان المباراتان سوف يكون لهما أكبر أثر في تحديد مشوار الاتفاق في البطولة.
لغز الزمالك
منذ مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم الثلاثاء الماضي والزمالك حصل على راحة طويلة تنتهي غداً الاحد أمام الشرطة العراقي.. ورغم ان الزمالك احد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة إلا ان اداءه أمام الجيش السوري الذي انتهى بالفوز بهدف يتيم من ركلة جزاء ثم التعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري جعل جماهيره تقلق على الفريق وعلى لقب البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved