Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميدو يوقع اليوم عقداً لخمس سنوات مع مرسيليا ميدو يوقع اليوم عقداً لخمس سنوات مع مرسيليا

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أن مهاجم أياكس امستردام الهولندي ومنتخب مصر لكرة القدم أحمد حسام الملقب ب «ميدو» سيوقع اليوم السبت عقداً للدفاع عن فريقه لمدة 5 سنوات.
وأذاع النادي الفرنسي بيانا جاء فيه «ان المهاجم المصري الدولي ميدو سيوقع اليوم السبت في 12 تموز/ يوليو مع اولمبيك مرسيليا» مشيراالى أن التوقيع على العقد سيتم خلال مؤتمر صحافي في احد فنادق القاهرة.
وكان اياكس اعطى موافقته في 2 تموز (يوليو الحالي لانتقال ميدو البالغ من العمر 20 عاما إلى النادي الفرنسي عندما أكد في بيان «ان الطرفين يجريان مفاوضات بهذا الخصوص».
واحترف ميدو في صفوف لا غانتواز البلجيكي ولعب معه موسما واحدا سجل فيه 16 هدفا قبل أن ينتقل إلى صفوف اياكس في 8 آب/ اغسطس 2001 وخاض معه 40 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وساهم باحرازه لقب الدوري المحلي عام 2002م.
ويرتبط ميدو بعقد مع اياكس حتى 30 حزيران/ يونيو 2006. بيد أن النادي الهولندي أعلن نيته التخلي عن المهاجم المصري بسبب الخلافات الكثيرة التي تسبب فيها الموسم الماضي ابرزها مع المدرب رونالد كومان والتي كانت سببا في وضعه على قائمة الانتقالات ثم اعاره في موسم الانتقالات الشتوي الى سلتا فيغو الاسباني حيث ساهم بحلول الاخير رابعا في الدوري المحلي وتأهله الى دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه.
وبدأ ميدو مسيرته الكرويةمع نادي الزمالك العريق وتدرج في الفئات العمرية للفريق حتى بلغ سن السادسة عشرة حيث لعب مع الفريق الاول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved