Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنري ميشيل: القرعة ظلمت الرجاء والأهلي هنري ميشيل: القرعة ظلمت الرجاء والأهلي
الأندية المصرية في مواجهات صعبه امام النيجيرية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
اجريت مؤخراً قرعة دور الثمانية لبطولة الأندية الأفريقية لكرة القدم واسفرت القرعة عن وقوع اندية الأهلي المصري والاسماعيلي وبلدية المحلة في منافسات صعبة في دور الثمانية الافريقية.
ويلعب الأهلي في بطولة كأس الاتحاد مع رينجوز النيجري احد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل والاياب احد ايام 19 أو20 أو21 سبتمبر وفي حالة فوز الاهلي فإنه يقابل الفائز من الرجاء المغربي وبلاك رينوس بطل زيمبابوي.
وفي بطولة أبطال الكؤوس سيلعب بلدية المحلة مع جيلوس بيرجر بطل نجيريا ايضا بالمحلة احد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمر ومباراة الاياب احد ايام 19 أو 20 أو 21 سبتمبر.
وفي حالة الفوز والتأهل يواجه الفائز من كوتوكو بطل غانا والجيش الرواندي.
أما الاسماعيلي فقد وقع في مجموعة واحدة مع اسيك ابيدجان بطل كوت ديفوار وسيمبا التنزاني واينمبا النجيري وفي المجموعة الثانية بيترو اتليتكو بطل انجولا والترجي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري وكانون ياوندي الكاميروني وسيلعب الاسماعيلي اول مبارياته مع اينيمبا بطل نيجيريا احد ايام 22 و23 و24 اغسطس المقبل ويلعب سيمبا مع اسيك ابيدجان ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري شقيقي الترجي التونسي في مواجهة عربية ويلتقي كانون ياوندي مع اتليتكو بطل انجولا.
وفي أول تعليق له هنا من القاهرة على هذه القرعة صرح هنري ميشيل المدير الفني للرجاء المغربي بأن القرعة ظلمت فريقي الأهلي والرجاء لأنهما سوف يصطدمان معا في الدور قبل النهائي.. مشيراً الى ان الأهلي والرجاء سوف يتخطيان منافسيهما بطلي نيجيريا وبلاك الزيمبابوي وكان يتمنى ان يكون طريق الناديين متواصلا حتى نهائي البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved