Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير خالد بن سعد منتقداً تصريحات شرفية الأمير خالد بن سعد منتقداً تصريحات شرفية
أوضحنا كيف صرفت مبالغ انتقالات اللاعبين ولن نخفي أي دعم بعد الآن

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
أوضح الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب بأن محمد العمران الذي سبق ان صرح بأنه عضو في مجلس اعضاء شرف نادي الشباب ووجه انتقادات غير صحيحة للإدارة الشبابية لم تكن معلوماته التي تحدث عنها صحيحة.
وأبان رئيس نادي الشباب انه سبق ان طالب قبل اجتماع اعضاء شرف ناديه وانعقاد الجمعية العمومية الشهر قبل الماضي بأن من لديه رغبة في ترشيح نفسه فليتقدم وتم اعطاء فرصة عشرة أيام قبل ترشيح الإدارة الجديدة لنفسها.
وتم تفصيل كامل لجميع المبالغ التي صرفت على النادي خلال المواسم الماضية، كما تم تحديد كيفية الاستفادة من المبالغ التي استفاد النادي منها من مبالغ مرزوق العتيبي بعد انتقاله للاتحاد وبالتوضيح للجميع كما انه لم يتخذ قرار انتقال رضا تكر بالإعارة للاتحاد لموسم واحد إلا بعد اخذ موافقة اعضاء شرف الشباب وبغالبية الأصوات وسبق ان اوضح ذلك للجميع واستغرب سموه المواضيع التي أثارها محمد العمران وتنصيبه لنفسه بالعضوية الشرفية لنادي الشباب.
وأضاف رئيس نادي الشباب بأن الدكتور منصور المالك عضو شرف هو الشخص الذي سيتولى صياغة وضع شروط العضوية الشرفية وان الإدارة تثق في أفكاره وقدراته على ذلك والإدارة تمنت له التوفيق وتنتظر منه تقديم ذلك.
وقال: يهمنا مصلحة الشباب ونعمل من أجل بناء المستقبل ولا يوجد شيء نخفيه في الوقت الراهن وسنبين كل شيء للجميع، وأضاف سموه قائلاً: نعم في الماضي كنا نخفي بعض الأمور لتغطية عيوب بعض الشبابيين والآن سيتغير الوضع من اجل المصلحة العامة حالياً لن نسكت على أي شيء، وأضاف بأنه كان له الشرف بأن يطلعه الأمير منصور بن سعود على لائحة أعضاء الشرف في نادي النصر وهناك لائحة في الامارات مشابهة لذلك وجيدة وسنحاول الاستفادة من ذلك لكي يستمر مجلس الشرف داعماً للإدارة واطالب الدكتور المالك بسرعة إنجاز اللائحة الشبابية.
وأوضح الأمير خالد بأن محمد النويصر عضو الشرف الشبابي تطوع بمساعدتنا، كما ان عضوي مجلس الإدارة خالد المشيقح وخالد النويصر على أهبة الاستعداد للمشاركة في ذلك واختتم تصريحه بأن الأشخاص الذين دعموا النادي مادياً هما الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن فيصل والأمير عبدالرحمن بن تركي وصالح الدهمش ومحمد الفياض والأمير تركي بن فيصل رحمه الله فقط ولم يدعم النادي أي شخص غيرهم وهذه حقيقة أحب توضيحها للجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved