Tuesday 15th july,2003 11247العدد الثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن الفعاليات والبرامج المتواصلة ل«وفر مع الرياض» ضمن الفعاليات والبرامج المتواصلة ل«وفر مع الرياض»
غداً.. اختيار أشيك مولود

  * الرياض - الجزيرة:
توزعت الفعاليات المتنوعة المصاحبة لبرنامج «وفر مع الرياض» حيث كثفت المنشآت المشاركة في تقديم عروضها المثيرة والتي استقطبت الزوار والمتنزهين.. وفي تقريرنا اليوم نواصل رصد ملامح أبرز الفعاليات.. واليكم جانبا من أجواء الفعاليات:
* حظيت صالة المطاعم الجديدة في ال«غالريا مول» بمركز التعمير والمطلة على طريق الملك فهد باقبال كبير من المتسوقين الذين فضلوا تناول وجبة العشاء بصالة المطاعم والتي ترتبط مع صالة الألعاب «فن تاون» وسوق المرأة عبر الجسر المعلق، وتقدم الصالة (بوفيه مفتوح) كل يوم خميس يشتمل على أشهى الوجبات المختلفة والمشروبات المتنوعة الدافئة والباردة والتي يشارك في تقديمها عدد من ألمع الأسماء في مجال خدمات المطاعم، منها: ماكدونالدز، مزار، مطعم بكين الصيني، بالاضافة الى القرية النجدية.
* واصلت شاليهات نجد استقطاب الزوار، حيث توفر ادارة المتنزه الخدمة السريعة لزبائنها لتأمين وجبات الطعام من أي مطعم يختاره الزائر الذي تقدم له جميع الخدمات ليتفرغ للاستمتاع وعائلته بالأجواء الرائعة التي توفرها الشاليهات والتي تحرص أيضا على توفير أكشاك التسالي والحلويات وأكشاك الاكسسوارات.. وكذلك الألعاب المتنوعة ومنها الدراجات المائية وقوارب البحيرة والسيارات الكهربائية وألعاب الكمبيوتر ورياضة كرة الطاولة وشد الحبل وغيرها كثير من الألعاب والمسابقات الترفيهية.
* تنظم مجموعة الحكير الترفيهية عدداً من الفعاليات المثيرة والمرحة ففي مهرجان الأحجام القياسية يقام عدد من المهرجانات القياسية وسيكون هناك مهرجان أكبر كبسة، ومهرجان أكبر تورته، ومهرجان الأسماك والمأكولات البحرية، وآخر للفواكه والعصائر ومهرجان للحلويات والتمور.
* يواصل مركز عبقرينو أسابيع الابداع بسوق البستان التجاري، حيث يقام حاليا أسبوع الرسم والتلوين، كما يقام في الأسبوع القادم ضمن اطار المهرجان أسبوع «الكمبيوتر والانترنت» والذي يمكن الأطفال من التدرب على مهارات الكمبيوتر والانترنت تحت اشراف نخبة من الفنيين والمتخصصين في الحاسب الآلي ويهدف الأسبوع الى توسيع مدارك الأطفال وتحفيزهم على تعلم مهارات الكمبيوتر.
* في مدينة تولان للتسوق والترفيه تتواصل الفعاليات المثيرة والشيقة ويقام مساء اليوم الثلاثاء مسابقة فريق التحدي والذي تنافس فيه المتسابقون على التسلق، ومساء غد الاربعاء تقام مسابقة «أشيك مولود» حيث ينتظر ان تكون المسابقة مثيرة ومرحة لتضفي مزيداً من البهجة والفرح على مهرجان «صيف تولان.. أحلى».
* «أسبوع السمك» بمتنزه المرسى أحد الفعاليات الرائعة التي يهديها المتنزه لرواده، حيث المتعة والاثارة في التسابق في صيد الأسماك التي تفاعل معها الكبار قبل الصغار بأجواء أسرية فريدة.. المسابقة التي تنظم بالتعاون مع أسماك عمو حمزة رصدت لها العديد من الجوائز التي نالت استحسان الجميع.
* نالت العروض السينمائية والمسرحيات التي يقدمها متنزه الهدا اعجاب الحضور حيث كان واضحا تفاعل الأطفال مع جميع الفقرات الشيقة التي حرصت ادارة المتنزه على تقديمها ضمن مهرجان «ليالي الهدا أحلى» ويقدم في المتنزه كل ما هو مميز للعائلة ويحتوي البرنامج الثقافي للفعاليات على تنظيم العديد من المحاضرات لكبار الدعاة والمسابقات العائلية والبرامج النسائية بشكل خاص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved