Saturday 26th july,2003 11258العدد السبت 26 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن عبدالله وعدد من المسؤولين يزورون مكتبة السالمي الخاصة الأمير فيصل بن عبدالله وعدد من المسؤولين يزورون مكتبة السالمي الخاصة

  * الطائف - الجزيرة:
قام الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد مساعد رئيس الاستخبارات العامة يوم الخميس الفارط بزيارة خاصة إلى مكتبة الاستاذ حمّاد بن حامد السالمي في داره بحي المثناة بالطائف.
هذا وكان في معية سموه أثناء الزيارة معالي الاستاذ ابراهيم الطاسان رئيس الشؤون الخاصة بديوان سمو ولي العهد والاستاذ فيصل بن عبدالرحمن المعمر وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والاستاذ الناشر عبدالرحمن بن فيصل المعمر، وعدد من المهتمين بالكتاب والبحث.
وقد اطلع الجميع على محتويات المكتبة التي تشتمل على آلاف الكتب إلى جانب المكتبة الفوتغرافية والاصدارات الخاصة بالطائف ومؤلفات الاستاذ السالمي التي ناهزت السبعة عشر كتاباً.
وقد تداول الجميع في هذه الزيارة سبل الحفاظ على آثار المملكة والتعريف بها وتسخيرها في خدمة السياحة، إلى جانب موضوعات أخرى.
وفي ختام الزيارة سجل سمو الأمير فيصل كلمة في سجل الزيارات أثنى فيها على جهود الاستاذ السالمي العلمية والبحثية، ومساهماته وطروحاته الفكرية، كما سجل الأستاذان الطاسان والمعمر كلمتين مماثلتين عبرا من خلالهما عن إعجابهما بما شاهداه وما لمساه من جهود بحثية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved