Saturday 26th july,2003 11258العدد السبت 26 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكد على أهمية مشاركة البلديات لإنجاحه أكد على أهمية مشاركة البلديات لإنجاحه
الأمير خالد الفيصل افتتح مهرجان خميس مشيط السياحي بمركز الأمير سلطان الحضاري الأول

* أبها - واس:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي مساء أمس مهرجان محافظة خميس مشيط السياحي 1424هـ وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة خميس مشيط.
وفور وصول سموه قام بجولة على مسرح الطفل ومعرض الفن التشكيلي لأبناء المحافظة ومركز تدريب الحاسب الآلي والمعرض الصحي حيث اطلع سموه على البرامج التي تقدمها في فصل الصيف.
ثم قام سمو أمير منطقة عسير بضغط مفتاح كهربائي ايذاناً بافتتاح مهرجان محافظة خميس مشيط للتسوق الذي تشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية بعرض أحدث منتجاتها.
إثر ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بكلمة لمحافظ خميس مشيط عبدالعزيز بن مشيط رحب فيها بسمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز والحضور وشكر سموه على الجهود التي يبذلها لرقي وتطور ونهضة محافظة خميس مشيط كما شكر كل من أسهم في برنامج المحافظة لصيف هذا العام متمنيا أن يحقق البرنامج الأهداف المرجوة منه.
بعد ذلك تم تقديم أوبريت بعنوان «نسمات الخميس».
وفي ختام الحفل قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لمحافظ خميس مشيط ولجميع القائمين على المهرجان على جهودهم الكبيرة في سبيل تدعيم الحركة السياحية في منطقة عسير بشكل عام وفي محافظة خميس مشيط بشكل خاص .
وقال سموه في تصريح صحفي «اننا اليوم نستفيد من هذا المركز الذي افتتحه ووضع حجر الأساس له صاحب السمو الملكي سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله وتبرع له بمبلغ عشرة ملايين ريال وأهيب وأطالب من اهالي خميس مشيط وغيرهم بأن يساهموا في إنشاء هذا المركز ويتبرعوا له فورا».
وعبّر سموه عن سعادته باقتناع اهالي منطقة عسير بأن السياحة هي صناعة ومصدر رزق وكذلك بخروج المهرجانات من ابها الى جميع المحافظات في منطقة عسير والذي يدل على نجاح مشروع السياحة في المملكة العربية السعودية كلها والذي تشرف منطقة عسير بأن بدء مشروع السياحة منها.
وأكد سمو الأمير خالد الفيصل اهمية مشاركة البلديات في مدن ومحافظات منطقة عسير لإنجاح برامج السياحة نظراً لدورها الاساسي في هذا الجانب.
وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد ومديرو الادارات الحكومية بالمنطقة وجمع غفير من أهالي ومصطافي منطقة عسير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved