Saturday 26th july,2003 11258العدد السبت 26 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبها وزوارها ينقلب حالهم أبها وزوارها ينقلب حالهم
ازدياد في أعداد المصطافين والأمطار على منطقة عسير

* أبها - عبد الله الهاجري:
يخيل للقادم الى منطقة عسير خلال هذه الايام انه في وسط احدى مدن العالم الكبار المكتظة بالسكان فالحركة المرورية رغم اتساع الشوارع الا انها تكون صعبة بالغاية.. والشوارع مليئة بالمصطافين.. والحدائق لا تتسع لزوارها.. والمراكز السكنية اصبحت لا تغطي اعداد الزوار.. والفعاليات كثيرة.. واصبح امام السائح حرية الاختيار في اي مكان يذهب اليه.. ومع ذلك فالاسعار وحسب اقوال المصطافين في متناول الجميع فليس هناك اي زيادة او غلاء في الاسعار.. وما زاد من رونق وبهاء منطقة عسير هي تلك الامطار الهاطلة باستمرار مع هبوب تلك النسائم التي تبعث في النفس الراحة.. كل ذلك تحظى منطقة عسير خلال فترة الصيف بمتابعة شخصية من قبل اميرها خالد الفيصل.
ابها ومصطافوها انقلب حالهم ففي النهار حركة دائمة وفي الليل يستمتع الجميع بالاجواء فلم يعد يعرف نهار ابها من ليلها.
أبها دائما ما تكون كذلك في الصيف ويزينها تلك الفعاليات والانشطة الخاصة بالمصطافين والزوار للمنطقة.
الجميع هنا في أبها يقضون أجمل فترات اوقاتهم وسط توفر جميع المتطلبات ولعل جميع افراد الاسرة من كبار وصغار لا يأبهون بأهمية الوقت بكثرة اهتمامهم بحضور الفعاليات والانشطة للاستمتاع اكثر واكثر كأبها مدينة وكعسير منطقة سياحية.
الجدير بالذكر انه ازداد اعداد القادمين الى منطقة عسير اكثر بكثير مما كان متوقعا سواء من داخل المملكة او خارجها خلال الايام القليلة الماضية كما زاد هطول الامطار كذلك في منظقة عسير.
ما بقي ان نشير اليه هو ان صيف ابها هذا العام والذي يأتي تحت شعار «ملتقى أبها 24» سيستمر لمدة ستة اسابيع يتخللها الكثير من الفعاليات والانشطة والتي تناسب جميع افراد الأسرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved