Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسؤول بحزب الله ضمن القتلى الثلاثة في انفجار بيروت مسؤول بحزب الله ضمن القتلى الثلاثة في انفجار بيروت

* بيروت الوكالات:
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم بينهم مسؤول أمني بحزب الله في انفجار سيارة ملغومة وقع صباح أمس السبت في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، حيث يقطن معظم زعماء الحزب.
وقال مصدر في الشرطة إن علي حسين صالح وهو مسؤول أمني في حزب الله قتل في انفجار عبوة زرعت في المقعد الخلفي لسيارته الالمانية الصنع.وكشف المصدر أن الانفجار وقع بعد دقائق على تحرك صالح بسيارته التي كان يقودها بنفسه في شارع هادي نصر الله في ضاحية بيروت الجنوبية، وأطلق على الشارع الذي شهد الحادث اسم هادي الابن الراحل للشيخ حسن نصرالله أمين عام حزب الله والذي قتل في اشتباك مع القوات الاسرائيلية في جنوب لبنان في التسعينات من القرن الماضي.
وشدد المصدر على أنه لم يعرف بعد ما إذا كانت العبوة قد فجرت لاسلكيا أو بواسطة ميقاتي أم أنها كانت مخبأة تحت المقعد الخلفي للسيارة وانفجرت خطأ.
ونقلت إذاعة صوت لبنان الخاصة عن مصادر أمنية أن صالح هو أيضا مسؤول أمني في السفارة الإيرانية، ولكن مصدرا دبلوماسيا إيرانيا نفى أي علاقة لسفارة بلاده في بيروت بصالح.
وقال صالح ليس موظفا لدينا وليس لنا أي علاقة به وأوضح مصدر في الشرطة اللبنانية أن شخصا ثانيا كان برفقة صالح داخل السيارة قتل لحظة وقوع الانفجار ولم تحدد هويته بعد وذلك إلى جانب شخص ثالث من المارة فيما يبدو تصادف وجوده في موقع الانفجار.
وقال شهود عيان ان السيارة انفجرت فور تشغيلها، وقد سمع دوي الانفجارعلى بعد كيلومترين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved