Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط تحتفل بعامين من اعتماد الرؤية الجديدة مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط تحتفل بعامين من اعتماد الرؤية الجديدة

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أشاد يورغن توغوتزس رئيس مانينغ سالفيج أند لي أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، بشبكة مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لنجاحها الكبير في اعتماد الرؤية العالمية الجديدة للشركة. وفي إطار زيارته الأولى لمدينة دبي، عبر السيد توغروتزس عن فخره بنمو الشبكة المذهل خلال 24 شهراً.
وعن هذا الموضوع تحدث السيد توغروتزس قائلاً: «لقد أنجزت مانينغ سالفيج أند لي الكثير في غضون سنتين، وقد نمت بخطى ثابتة سواء كان فيما يخص العملاء أو جودة الخدمات أو في السرعة الكبيرة في تطبيق المهمة الجديدة لشركتنا. هذه المهمة لا تكتفي بتغيير التصورات لأن التصورات يمكن أن تتغير لكن ما تفعله أيضاً هو تغيير الذهنيات، وهو ما طبق في كافة جوانب نمو عملياتها، بدءاً من العلاقات مع العملاء مروراً بالعلاقات الإعلامية وصولاً إلى عصف الأفكار».
بدأت عمليات مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر مايو من عام 2001، وقد نما فريق عملها الذي لم يكن عدد أعضائه يتجاوز عدد أصابع اليدين ويتولى بعض العملاء ليصبح حالياً مؤلفاً من40 محترفاً في مجال العلاقات العامة يعملون مع نخبة من العملاء يصل عددهم إلى 18 عميلاً. وتغطي شبكة الشركة المنطقة من خلال ستة مكاتب حيوية تقدم خدمات شاملة ومتكاملة.
السيد رجا طراد، رئيس مجلس الإدارة في الشركة، تحدث قائلاً: تؤدي مانينغ سالفيج أند لي دوراً بالغ الأهمية وهي جزء مهم من مجموعة ليو بورنيت للاتصالات. وتسعى المجموعة للوصول إلى المستهلكين في هذا السوق العالمي المتطور باستمرار عبر نقاط اتصال متعددة الأوجه من خلال توفير خدمات اتصالات شاملة لكل عميل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved