Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعيينات في نوكيا الشرق الأوسط وقسم جديد لألعاب الجوال تعيينات في نوكيا الشرق الأوسط وقسم جديد لألعاب الجوال

* الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت شركة نوكيا الشرق الأوسط أنها أسست قسماً متخصصاً لألعاب الهاتف النقال في خطوة تحضيرية لاطلاق منتجها الريادي N-Gage في وقت لاحق هذا العام. وسيعمل القسم الجديد من مقر عمليات الشركة في الشرق الأوسط في منطقة جبل علي الحرة، وسيتولى قيادته إيدي معلوف الذي كان يشغل منصب مدير التسويق في نوكيا الشرق الأوسط.
وقد كان إيدي معلوف في منصبه السابق مسؤولاً عن إطلاق كل من Club Nokia وNokia Games وNokia Race بنجاح، كما كان العقل المدبر وراء رعاية العديد من المناسبات الرفيعة مثل حفلات فرقة الجامير وكواي وإلتون جون. وسيتولى إيدي معلوف الآن مسؤولية ترسيخ تواجد Nokia N-Gage ومنتجات ألعاب الهاتف النقال في أسواق المنطقة، وتطوير استراتيجياتها التجارية وعلاقاتها مع شركاء التوزيع والإعلام.
وعينت نوكيا جولت مينيسي من نوكيا المجر ليحل محل إيدي معلوف مديراً للتسويق في الشرق الأوسط. وعمل جولت مع نوكيا منذ أكثر من ست سنوات في المبيعات والتسويق وكان مسؤولاً عن تطوير عمليات الشركة في شرق أوروبا وزيادة الموظفين من 50 إلى 2000 شخص خلال ثلاث سنوات. وشملت هذه العملية نشاطات تسويقية في 5 أقطار وتأسيس مصنع لنوكيا في المجر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved