Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاد النيجيري ينوي التعاقد مع المدرب الفرنسي ميتسو الاتحاد النيجيري ينوي التعاقد مع المدرب الفرنسي ميتسو

* لاغوس - (أ ف ب):
أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم انه ينوي التعاقد مع مدرب العين الاماراتي حاليا ومنتخب السنغال سابقا الفرنسي برونوميتسو الذي يوجد ضمن قائمة من 6 مدربين اجانب مرشحين للاشراف على الادارة الفنية «للسور الخضر».
وقال مسؤول في الاتحاد النيجيري ميتسو وكاسبرجاك (الفرنسي الجنسية البولندي الاصل هنري) يعتبران من قبل الاتحاد النيجيري احد مدربين يمكنهما تولي منصب تدريب المنتخب.
وأضاف: هذان المدربان لم يقدما ترشيحيهما لتولي المنصب بيد ان ال36 مدربا الذين اعربوا عن املهم في تولي المهمة لم ينالوا اعجاب الاتحاد النيجيري، وبالتالي قررنا اضفتهما (ميتسو وكاسبرجا) الى اللائحة.
وتابع ان الاتحاد النيجيري احتفظ بأسماء 4 مدربين فقط بين الـ36 وهم مدرب تركيا سابقا مصطفى دينيزلي ومدرب الجزائر سابقا البلجيكي جورج ليكنز والفرنسيان الان جيريس.
مدرب الجيش الملكي المغربي، والان موازان، مدرب جان دارك بطل السنغال.
وسيجتمع اعضاء الاتحاد النيجيري الـ22 الشهر المقبل لاختيار المدرب الجديد من أجل قيادة المنتخب النيجيري في نهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في تونس من 24 يناير الى 12 فبراير المقبل.
يذكر ان ميتسو تسلم مهمة الاشراف الفني على فريق العين منتصف يوليو2002 لمدة عشرة اشهر مقابل 550 الف دولار تشمل رواتب المدرب والسكن والسيارة بالاضافة الى مقدم العقد وذلك بعد نجاحه الباهر في قيادة منتخب السنغال الى المباراة النهائية لكأس امم افريقيا في مالي والى ربع نهائي كأس العالم الماضي في كوريا الجنوبية واليابان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved