Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الجماهير الشبابية قلقة بشأن مستقبل فريقها واستمرار رحيل النجوم عنه، في ظل تردد الادارة في حسم امر اللاعب عبدالله الشيحان ومايتردد حالياً عن قرب التوجه لبيع اللاعب عبدالعزيز السعران لمصلحة النادي الاهلي وهو مايتنافى مع سياسة البناء التي تتحدث عنها ادارة النادي.
* الهلاليون بانتظار مشاهدة فريقهم وماسيقدمه بعد معسكره في هولندا الذي تحدثت الاخبار عن تحقيقه لنجاح منقطع النظير!!
* هل ستصدق الجماهير السعودية اي عروض تقدم لنجومها من اندية خارجية بعد حكاية حسين عبدالغني الذي عاد من فرنسا بخفي حنين بعد ان كان قد اكد قبل سفره انه ذاهب لاداء تجربة ميدانية مع نادي ليل الفرنسي العريق!!
* الادارة الاتحادية بحاجة لمن يوجهها فنياً بعد ان اكدت التجارب عشوائيتها في هذا الجانب والشواهد عديدة بداية ببيتو وبابا نجيدا ثم ببيتو واخيراً ابوا.. والفريق هو من يدفع الثمن!!
* سمو رئيس نادي النصر اكد في تصريح صحفي ان فريقه لم يشارك في دورة الصداقة من اجل الفوز بكأسها ولاشك ان هذا التصريح سوف يساهم في تخفيف الاعباء النفسية على لاعبي الفريق وجماهيره وهم الذين يسعون للفوز بالذهب وتذوق طعمه بعد طول غياب!!
* مع بداية دورة الصداقة في نسختها السابعة لانحتاج لتذكير الفرق المشاركة فيها بأهمية الانضباط الفني والسلوكي داخل الميدان فالفرق المشاركة تدرك ذلك وتسعى اليه من اجل تحقيق الاهداف السامية التي تقام من اجلها هذه الدورة.
* استعدادات ضيف الممتاز فريق الخليج للاضواء تؤكد ان مشاركته لن تكون لمجرد المشاركة والعودة من جديد لدوري الاولى بل ان لديه شيئاً سيقدمه في الدوري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved