Sunday 3rd august,2003 11266العدد الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعض التعليقات بعد مباريات الجولة الأولى بعض التعليقات بعد مباريات الجولة الأولى

  النجعي: خسارتنا طبيعية
يقول منصور النجعي وهو يُعلّق على خسارة الأهلي من نظيره المنتخب العسيري بأنه أمر طبيعي ومن هذه النتيجة سيقف الجهاز الفني على السلبيات والاخطاء وسنحاول التعويض بإذن الله في مباراتنا القادمة أمام المنتخب الاولمبي المغربي وحتماً سيستفيد طاقم الفريق من اخطاء مباراتنا أمام عسير. وأشار النجعي في معرض حديثه الى ان الأهلي يملك في صفوفه العدد الكبير من المواهب والنجوم وسيؤكد هؤلاء من خلال المباريات القادمة براعتهم وثقتهم وانهم خير من يمثل القلعة الخضراء في هذه الدورة الصداقية الدولية..!
شعثان: فوزنا كان مستحقاً
ثمّن كابتن الفريق العسيري عبداللطيف شعثان فوز فريقه في أول طريق هذه المنافسة على نظيره الفريق الأهلاوي. مؤكداً ان فريقه كان يستحق مثل هذا الكسب قياساً بمستواه الفني والادائي والذي سيطر وباقتدار على كامل مجريات المباراة.
وتمنى شعثان أن يواصل فريقه هذا المستوى المتقدم وذلك من اجل تجاوز عقبات الأدوار التمهيدية ومن ثم الوصول الى نهائيات هذه البطولة التي لا تتسع إلا للمبدعين والمتفوقين والتهاني للمشرف العام على المنتخب العسيري الأستاذ عبدالوهاب عسيري ولزملائي اللاعبين.
البشري: لاعبونا بدّدوا تخوفي
العنبر: سنعوِّض الخسارة
عبّر المدرب الوطني سعد البشري مدرب منتخب عسير في المؤتمر الصحفي للمدربين عقب نهاية المباراة الأولي التي جمعت فريقه بالنادي الأهلي عن فرحته بهذا الفوز بعد مباراة جيدة من الطرفين وأوضح سعد انه كان متخوفاً من عدم انسجام لاعبيه ولكن خلال المباراة تبدد الخوف واستطعنا حسب اسلوبنا وبطريقة لعب النادي الأهلي حتى تمكنا من الفوز. أما مدرب النادي الأهلي يوسف عنبر فقد أبدى حزنه بهزيمة فريقه مباركاً لعسير الفوز بعد مباراة جيدة من الطرفين مؤكداً أنه سيعوض تلك الهزيمة خلال المباريات القادمة.
مدرب سوريا: عرفنا طريقة لعب المغرب ففزنا
قال مدرب المنتخب الأولمبي المغربي: ان مباراة فريقه كانت متوسطة مع المنتخب السوري مشيراً إلى أن خطط الدوري المغربي والحالة البدنية لم تكن جيدة، مباركاً للمنتخب السوري الفوز مؤكداً ان فريقه سيستعيد مستواه خلال المبارات القادمة.أما مدرب المنتخب السوري شماس فأشار الى ان المباراة كانت جيدة مع ان تحضيراتهم لم تكن جيدة لانتهاء الدوري السوري مؤخراً، مشيراً إلى ان الاهم كانت النقاط في هذه المباراة مؤكداً قوة المنتخب المغربي.. مضيفاً انه لم يستغل الفرص المتاحة له أمام مرمى المنتخب المغربي منوهاً بجهود لاعبيه..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved