Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخب السلة يكسب المغرب ويلتقي سوريا اليوم منتخب السلة يكسب المغرب ويلتقي سوريا اليوم

  * عمان واس:
كسب منتخب المملكة الأول لكرة السلة أولى مبارياته في بطولة كأس الملك عبدالله الثاني المقامة حالياً في عمان عندما تغلب على منتخب المغرب الشقيق بنتيجة 72 مقابل 68 نقطة خلال المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على صالة الأمير حمزة بن الحسين بعمان.
وقدم المنتخب السعودي بصفة عامة مستوى جيداً رغم تعثره المبدئي في الربع الأول من المباراة حيث تخلف بـ12 نقطة وقلص الفارق إلى خمس نقاط لينتهي الشوط الأول بنتيجة 36 مقابل 31 نقطة لصالح المنتخب المغربي.
وفى الربع الثالث سيطر لاعبو المنتخب السعودي على اللعب وأصبحوا أفضل تركيزاً من ناحية تصويب الرميات خلاف المنتخب المغربي حتى أنهى المباراة لصالحه وكسب نقاط المباراة.
وسيلتقي المنتخب السعودي في مباراته الثانية اليوم السبت مع منتخب سوريا الشقيق.
من جهته وصف مدرب المنتخب السعودي ديجان دومتش المباراة بانها كانت جيدة مشيراً إلى ان المنتخب السعودي حقق الفوز بسبب انه أقل أخطاء من المنتخب المغربي، وتمنى دومتش ان يواصل المنتخب السعودي تقديم مستويات جيدة في المباريات القادمة.
على صعيد آخر عبر رئيس البعثة ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة فايز الأحمدي عن سعادته بفوز منتخب المملكة في هذه المباراة مؤكداً ان هذا الفوز سيعطي دافعاً قوياً لتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved