Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوقة فنية جوقة فنية

صفية العمري .. تتزوج عمدة
اختار المخرج محمد كامل القليوبي الفنانة صفية العمري لتجسيد شخصية زوجة العمدة المتسلطة ضمن احداث مسلسل بعدالطوفان ويأتي اختيارالقليوبي ل العمري بعد نجاحها في تجسيد الشخصية نفسها في مسلسل ليالي الحلمية بعد الطوفان تأليف محمد الغيطي يشارك في بطولته حسن حسني وأحمد خليل وعبد الله محمود وريهام عبدالغفور إنتاج صوت القاهرة، وتدورالأحداث حول العديد من القضايا في الريف المصري مثل قضية الثأر في الصعيد والعنف والعمالة المصرية في الخارج.
***
أحمد بدير .. ضيف شرف نجمة الجماهير
وقع اختيار المخرج علي عبد الخالق على الفنان أحمد بدير ليشارك كضيف شرف في مسلسل نجمة الجماهير ويجسد شخصية الشاهد الوحيد الذي يثبت لابنة النجمة السينمائية أن والدتها لم تكن السبب في مقتل والدهم تدور أحداث المسلسل حول نجمة سينمائية تقع في غرام سفير بالخارجية ولكن نظراً لطبيعة عمله تقف الظروف حائلاً دون اتمام تلك العلاقة.
المسلسل تأليف حسين أبو شبيكة وبطولة الهام شاهين ومحمود قابيل وسوسن بدر وميرنا المهندس وحنان مطاوي.
***
رانيا فريد شوقي ... في مؤسسة شهر العسل
تخضع النجمة الشابة رانيا فريد شوقي لتعليمات زوجها مصمم الاستعراضات عاطف عوض لتجسيد دورها في المسلسل الجديد مؤسسة شهر العسل تؤدي رانيا دور فتاة طموحة ولكنها عاشقة للاستعراض وبعد مجهود كبير تنجح في تحقيق النجومية والشهرة في هذا النوع من الفن. يشارك البطولة محمد رياض وزيزي البدراوي وأبو بكر عزت ونوال أبو الفتوح وإخراج أشرف سالم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved