Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إعلان برنامجي المنح السنوي الرابع والعشرين إعلان برنامجي المنح السنوي الرابع والعشرين

* الرياض - غازي القحطاني:
أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة بالادارة العامة لبرامج المنح البحثية عن برنامج المنح السنوي الرابع والعشرين للأبحاث التطبيقية، ودعت الباحثين والعلماء المختصين في الجامعات ومراكز البحوث في المملكة للتقدم بمقترحات بحوثهم ضمن هذا البرنامج سواء في الموضوعات المدرجة بكتيب الاعلان والتي بلغ عددها 27 موضوعا أو في أي موضوعات أخرى علمية تطبيقية.
كما أعلنت المدينة عن برنامج منح العلوم الانسانية السادس واشترطت للتقديم على البرنامج أن يكون البحث موجها لمعالجة أحد المووضعات المعلن عنها في كتيب الاولويات والتي بلغ عددها 14 موضوعا.
وبين المشرف على الادارة العامة لبرامج المنح البحثية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم العبدالعالي ان هذه الاولويات المطروحة تعالج كثيراً من المشاكل والقضايا التنموية والاجتماعية التي تواجهها المملكة.
وأفاد العبدالعالي ان كتيب الاعلان عن البرنامج وكتيب التوصيف والشروط العامة للمنح البحثية يمكن الحصول عليها عن طريق مكاتب وكلاء الجامعات للدراسات العليا والبحث العلمي أو عن طريق مكتب المشرف على الادارة العامة لبرامج المنح البحثية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، أو من خلال صفحة المدينة على شبكة الانترنت، حيث تم تحديد يوم الأربعاء 18/11/1424هـ الموافق 31/12/2003م آخر موعد لتقديم المقترحات البحثية للمدينة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved