Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غرين الأسد الجريح يريد افتراس منافسيه غرين الأسد الجريح يريد افتراس منافسيه

يبدو العداء الأمريكي الشهير موريس غرين في الآونة الاخيرة كالاسد الجريح بعد فشله في فرض سطوته على سباق 100م هذا الموسم كما فعل في السنوات السابقة لكنه مصمم على افتراس منافسيه في السباق النهائي المقرر اليوم الاثنين.
وما يعزز حظوظ غرين في احراز لقبه الرابع على التوالي وهو ما فشل في تحقيقه حتى مواطنه الاسطورة كارل لويس، ان معظم منافسيه ليسوا في قمة لياقتهم البدنية خصوصا مواطنه تيم مونتغومري الذي انتزع منه الرقم القياسي العالمي في باريس العام الماضي.
ولم يشارك غرين في سباقات كثيرة هذا الموسم.
وصرح اثر قيادته منتخب بلاده إلى المركز الاول في سباق التتابع 4 مرات 100م في لقاء برلين قبل ثلاثة اسابيع: «اشعر بانني في قمة مستواي حاليا وهذاسيعطيني دفعا معنويا هائلا في بطولة العالم» موجها تحذيرا مبطنا إلى منافسيه وعلى رأسهم مواطنه مونتغومري.
وعلى الرغم من ان منافسيه تناوبوا على احراز المراكز الاولى في لقاءات الجائزة الكبرى وغيرها، فان غرين يتفوق عليهم من ناحية الخبرة وكيفية التعامل مع السباقات النهائية في البطولات الكبرى.وقال غرين: «انا مرشح لاحراز اللقب الرابع على التوالي. واشعر باني قادر على تحقيق هذا الانجاز، وعلى أي حال فان المركز الثاني لا يعني شيئا بالنسبة إلي».
وردا على سؤال عما اذا كان غيابه عن الملاعب منذ 11تموز/يوليو الماضي في لقاء روما الدولي قد يقلل من حظوظه في احراز اللقب العالمي.
قال غرين «قررت انا ومدربي جون سميث ان اللقاءات ليست هامة جدا من اجل تحضيراتي، على اي حال فان ما حققه اي عداء في هذه اللقاءات لن يعني شيئا يوم السباق».واكد غرين انه لن يهتم بالرقم الذي سيسجله في السباق مشيرا إلى انه سيكتفي بالميدالية الذهبية حتى ولو سجل 11 ثانية.
وقد حل غرين ثالثا في مشاركاته الثلاث الاخيرة في لوزان في الاول من تموز/يوليو الماضي. وفي باريس في 4 منه، وفي روما في 11 منه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved