Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير المنتخب الأولمبي معقباً على الزميل الجاسر: مدير المنتخب الأولمبي معقباً على الزميل الجاسر:
ترشيح اللاعبين لمنتخبات المملكة يتم بالتنسيق بين الأجهزة الفنية بها

قال الأستاذ فهد الحميدي مدير منتخبي المملكة الأولمبي والشباب ان ترشيح اللاعبين لتمثيل منتخبات المملكة يتم بالتنسيق بين الأجهزة الفنية بها.
وأوضح تعقيباً على ما كتبه الزميل عبدالكريم الجاسر في زاويته الأسبوعية لقاء الثلاثاء ان اللاعبين مناف أبو شنيف وسعود كريري قد تجاوزا السن القانونية التي تؤهلهما لمشاركة المنتخب الأولمبي.
وفيما يلي نص كتاب الحميدي:
سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد
اطلعت على ما نشر في صحيفتكم الغراء بعددها رقم 11282 الصادر يوم الثلاثاء 21/6/1424هـ في زاوية «لقاء الثلاثاء» بقلم الكاتب عبدالكريم الجاسر الذي تطرق فيها إلى الاتصال الهاتفي الذي تم بيننا.. حيث أشار أنني ذكرت بأن عدداً من لاعبي المنتخب الأول قد رفض المدرب فاندرليم ضمهم إلى المنتخب الأولمبي.
عليه أود أن أوضح بأنه فيما يتعلق بترشيح اللاعبين لتمثيل منتخبات المملكة لكرة القدم فإن التنسيق بشأنه يتم بين الجهاز المشرف على منتخب المملكة الأول والجهاز المشرف على منتخبات المملكة السنية وخاصة عند وجود تعارض في مشاركات أو استعدادات المنتخبات السعودية حيث يتم وضع الترتيب المناسب الذي تتحقق من خلاله المصلحة العامة وهو ما سيتم خلال الفترة القادمة التي سيكون لمنتخبات المملكة الأول والأولمبي والشباب فيها عدد من المشاركات الخارجية.
أما ما ذكر الكاتب بشأن عدم ضم اللاعبين مناف أبو شقير وسعود كريري وياسر القحطاني للمنتخب الأولمبي.. فأود الإيضاح بأن اللاعب مناف أبو شقير ليس من ضمن لاعبي المنتخب الأول كما تجاوز السن القانونية التي تؤهله للانضمام إلى المنتخب الأولمبي هو واللاعب سعود كريري.. أما اللاعب ياسر القحطاني فانه قد تم التنسيق بين الأجهزة المعنية بشأنه هو وباقي زملائه الذين يحق لهم مشاركة المنتخب الأولمبي.
راجياً من سعادتكم التكرم بنشر هذا الإيضاح في صحيفتكم.. مع تقديري لمتابعتكم واهتمامكم لما فيه خدمة الرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم السعودية بشكل خاص.
ولكم تحياتي وتقديري...

فهد بن سعد الحميدي
مدير منتخب المملكة الأولمبي والشباب لكرة القدم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved