Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

تأكيد سمو رئيس نادي النصر بأن بطولات الموسم الثلاث ستكون من نصيب فريقه يمثل إلقاء المزيد من الأعباء النفسية على لاعبيه الذين يعرفون جيداً حجم انتظار جماهيرهم لبطولة.. فكيف بثلاث بطولات بعد هذا الوعد القاطع!!
الالتفاف الجماهيري والشرفي من قبل الهلاليين وغيرهم على اللاعب الكبير سامي الجابر بعد إصابته الأخيرة كشفت عن حجم الحب والتقدير الذي يجده من قبل كافة الرياضيين الذين لا يمكن أن ينسوا ما قدمه سامي لمنتخب بلاده وفريقه في السنوات الماضية!!
كالعادة وعلى أبواب الموسم فإن معظم الفرق قد أعلنت أن البطولات لها وأن البقية من المنافسين مجرد كومبارس فقط عليهم التنافس على المراكز الأخرى!!
بحثاً عن سعر أعلى لصفقة اللاعب أقحم البعض الهلال في المفاوضات الدائرة بين النصر ومدافع الرائد العليقي مع أن الهلال لا حاجة له به نظراً لوجود من هم أفضل منه مستوى وقدرة في صفوف الفريق!!
* يبدو أن مشاكل الاتحاد مع لاعبيه الأجانب لن تنتهي.. فسيرجيو ما زال يماطل في الحضور حتى أن النادي بات يهدد برفع الأمر برمته للاتحاد الدولي.. والنصر الإماراتي هدد بتصعيد موقفه من تعاقد الاتحاد مع اللاعب الفرنسي سيمبا للاتحاد الدولي أيضاً!!
مقاطعة بعض الاتفاقيين الرسميين للاحتفال الذي أقامه المشرف على فريق كرة القدم بالنادي هلال الطويرقي للفريق مؤخراً.. هل تعبر عن احتجاجهم على عودته للفريق مع اقتراب بداية الموسم.. أم أن وراء الأكمة ما وراءها؟
مع وصول ساعة الصفر لانطلاق المسابقة الأقوى والأهم والأغلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يترقب الجميع المستوى الذي سيقدمه الحكام هذا الموسم خاصة بعد الإخفاق الذي لازم بعضهم في دورة الصداقة الدولية التي اختتمت مؤخراً في أبها!!
المستويات الرائعة التي قدمها ظافر أبو زندة في دورة الصداقة جعلته أحد أبرز المرشحين للحصول على الشارة الدولية هذا الموسم وهو الذي كان قريباً منها الموسم الماضي لولا إيقافه عن التحكيم لستة أشهر!!
يحسب لإدارة النصر حسمها لأمور التعاقد مع الثلاثي الأجنبي قبل انطلاقة الدوري بوقت كاف في وقت انشغل فيه الآخرون بقضايا مختلفة ربما تساهم في بداية متعثرة لهم في مسابقة الدوري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved