Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصادر « الجزيرة » تكشف مفاوضات طائية مع آسيوي!! مصادر « الجزيرة » تكشف مفاوضات طائية مع آسيوي!!
الطائي يصرف النظر عن «فال» السنغالي بأمر المدرب

  * حائل - فرحان الجارالله:
صرفت إدارة نادي الطائي النظر عن المدافع السنغالي عبده فال «مدافع منتخب السنغال الأولمبي» وذلك بعد أن شاهد الجهاز الفني للفريق بعض المباريات المسجلة للمنتخب السنغالي الذي شارك في بطولة الصداقة الدولية مؤخراً.
وقد أبدى الجهاز الفني عدم اقتناع بامكانيات اللاعب وفائدته للفريق رغم أن إدارة النادي قد أجرت اتصالات بمدير اللاعب وتوصلت إلى اتفاق على بنود العقد وربطته بموافقة مدرب الطائي أولي ماسلو.
وبعد التطورات الجديدة فقد حولت الإدارة اتجاهها وحسب مصادر ل «الجزيرة» إلى القارة الآسيوية وبدأت فعلياً بمفاوضة مدافع.. وأشارت تلك المصادر إلى أن اعلان اسمه سيكون مفاجأة سارة لجماهير النادي.. وتكتمت الإدارة على اسم اللاعب وجنسيته، رغم أن المصادر أكدت أن هناك اتفاقاً جرى بين إدارة النادي واللاعب على كافة بنود العقد لموسم واحد واشترطت أن يخضع للتجربة والفحص الطبي ولكن اللاعب أبدى رفضاً لخوض التجربة لأنه على حد قوله لاعب معروف على المستوى الآسيوي وليس بحاجة للخضوع لتجربة، وقد تمسكت الإدارة بشرطها الوحيد وفي حال التوصل إلى اقناع اللاعب بذلك فتوقعت مصادر في النادي وصوله خلال أربعة أيام ليحل بديلاً للسنغالي محمد روبيز الذي لوحت الإدارة بإنهاء عقده متى ما توصلت إلى اتفاق مع لاعب آخر ليكون ثالث أجانب الطائي إلى جانب حماد جي وجبريل سوماه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved