Monday 25th august,2003 11288العدد الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امتدح معسكر المجمعة وثمن موقف الهلال.. المشرف على قدم التعاون: امتدح معسكر المجمعة وثمن موقف الهلال.. المشرف على قدم التعاون:
السداسية لن تؤثر واعتمادنا على الوجوه الشابة..!!

  * بريدة - مكتب الجزيرة:
امتدح الاستاذ محمد السراح المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي التعاون معسكر فريقه الذي اختتم مؤخرا في محافظة المجمعة وقال: رغم قصر الفترة إلا ان الفريق استفاد الشيء الكثير واستطاع المدرب القدير المنصف الظاهر ومساعده الوطني عبدالرحمن الخميس من بذل مجهودات كبيرة في سبيل اعداد الفريق. وعن غياب الاسماء البارزة عن المعسكر قال السراح: ان اتفاقنا كجهازين إداري وفني ان يكون المعسكر للاعبين تحت سن 23 سنة حتى يتم اعدادهم لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق يوم الخميس القادم.. إلى جانب اننا نسعى كمسؤولين عن الفريق للاعتماد على الوجوه الشابة التي ستمنح الفرصة والوقت الكافي لاثبات وجودها.. ويضيف السراح قائلاً: ان بداية تدريبات لاعبي الفريق ممن هم فوق سن 23 ستكون بداية الشهر القادم ان شاء الله بعد وصول الجهاز البرازيلي الجديد لاعدادهم لانطلاق الدوري في شهر رمضان المبارك.
وحول خسارة الفريق الأخيرة في مباراته الودية أمام الهلال قال المشرف على قدم التعاون نحن شاركنا في المباراة بلاعبين تحت 23 وهي مباراة كسبنا من ورائها الشيء الكثير كوننا شاركنا أمام فريق كبير ومليء بالنجوم الكبار.. وقدم السراح بهذه المناسبة شكره وتقديره لإدارة نادي الهلال على مواقفها الايجابية الدائمة تجاه فريق التعاون والتي كان آخرها استضافة فريقنا في الرياض عند لعبنا المباراة الودية وتكفلهم بإقامة الفريق.. وقال ان هذا شيء ليس بغريب على كافة الهلاليين ومواقفهم المشرفة تجاه التعاونيين في كافة المناسبات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved