Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

والدة فييرا دي ميلو: سيرجيو كان غير راغب في الذهاب إلى العراق والدة فييرا دي ميلو: سيرجيو كان غير راغب في الذهاب إلى العراق

  * ريو دي جانيرو اف ب:
صرحت جيلدا دوس سانتوس ميلو، والدة سيرجيو فييرا دي ميلو لوكالة فرانس برس ان ابنها سيرجيو الذي قُتل في 19 اغسطس في اعتداء على مقر الامم المتحدة في بغداد لم يكن يرغب في تولي ادارة بعثة الامم المتحدة في العراق.
وقالت دونا جيلدا ان سيرجيو لم يكن يريد الذهاب الى العراق فكان قد عين قبل ذلك بثمانية اشهر في المفوضية العليا لحقوق الانسان وكان يرغب في البقاء فيها.
واضافت «كانت آخر مرة قرأت الصحف عندما اعطى مقابلة لصحيفة جورنال دو برازيل وقال اثناء المقابلة انه سيتوجه الى الموصل وقد زود بصدرية واقية من الرصاص فأدركت انه كان يودعنا».
واضافت وهي تشهق بالبكاء «الجميع شاهدوا وجهه حاليا ولكن يجب ان تشاهدوه عندما كان صغيرا. فكان اروع الابناء وكان يكره العنف وها هو يموت سحقا تحت الانقاض». واضافت «اريد ان اشكر الجميع والصحافة عبر العالم لإعرابهم عن مودتهم لي وعن مشاعر الصداقة نحوي. والرئيس لويس ايناسيو لولا دا سيلفا كان لطيفا جدا معي». ثم اختتمت «ان كنتم مؤمنين، فصلوا لسيرجيو وان لم تكونوا من المؤمنين، فاحتفظوا بفكرة ايجابية عنه». وقد دفن جثمان سيرجيو فييرا دي ميلو أمس الخميس في جنيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved