Saturday 30th august,2003 11293العدد السبت 2 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدء القبول في دبلومات أكاديمية الفيصل العالمية.. الطويل: بدء القبول في دبلومات أكاديمية الفيصل العالمية.. الطويل:
دبلومات في التأمين والأعمال المصرفية والسياحة

* الرياض الجزيرة:
أعلنت اكاديمية الفيصل العالمية عن بدء التسجيل في برامج الدبلومات والبرامج التدريبية القصيرة للعام الدراسي 1424 1425ه للطلاب والطالبات من الحاصلين على الثانوية العامة بنسبة 60 في المائة فما فوق في مقرها الرئيس بالرياض وفروعها في كل من القصيم والاحساء والمدينة المنورة.
وتشمل برامج الدبلومات تخصصات دبلوم البرمجة، دبلوم الشبكات، دبلوم المحاسبة، ودبلوم اللغة الإنجليزية، في حين تطرح الأكاديمية جملة من البرامج التدريبية المتوسطة والقصيرة في مجالات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والسكرتارية والأعمال المكتبية وصيانة الحاسب الآلي وشهادات الحاسب الآلي العالمية سيسكو ومايكروسوفت.
ومن جهته أوضح الشيخ أحمد الطويل مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية ان الأكاديمية تخصص في الشهور القليلة المقبلة لطرح برامج دبلومات تدريبية جديدة للطلاب والطالبات في مجالات التأمين والأعمال المصرفية والسياحة.
مشيراً إلى انه تم تكليف فرق استشارية علمية بإعداد التصور النهائي والخطط الدراسية للبرامج الجديدة تمهيداً لإقرارها وطرحها في سوق التدريب السعودي.
وأضاف الطويل ان الأكاديمية من طرحها لهذه البرامج تستشعر مسؤولياتها الوطنية تجاه تأهيل الكوادر السعودية الشابة لعدد من المهن الحيوية في مجالات التأمين والتجارة والصناعة والبنوك والسياحة التي تشكل في مجموعها ما يتجاوز 85 في المائة من اجمالي حجم التوظيف المحتمل في سوق العمل الأهلي السعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved