Saturday 30th august,2003 11293العدد السبت 2 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنهاء الصيانة بمدارس نجران إنهاء الصيانة بمدارس نجران

* نجران حسن آل شرية:
قامت إدارة التربية والتعليم للبنات بنجران ممثلة في إدارة المشاريع والصيانة بعملية صيانة وترميم شملت جميع المباني المدرسية الحكومية منها والمستأجرة البالغ عددها «38» مبنى حكومياً و«154» مبنى مستأجر وقد شملت الصيانة في هذه المباني أعمال الكهرباء والأعمال الصحية ووسائل السلامة وغيرها من الأعمال الأخرى.. أما بالنسبة لأعمال الترميم فإنه تم ترميم ما يقارب العشر مدارس البعض منها ترميم جزئي والآخر ترميم كلي حسب احتياج المبنى.. وجميع تلك الأعمال في المباني التعليمية تمت بمتابعة مستمرة من قبل المهندسين والمشرفين والفنيين بالإدارة.. كما يتم وبصفة دورية رفع تقارير عن الإنجازات التي تمت خلال فترة الصيف والجاري العمل فيها لمقام الوزارة.. كما تمت الاستفادة من عدد من المشاريع الجديدة والتي تم استلامها خلال هذه الفترة وهي كالتالي:
1 مشروع لمجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم بحي الضيافة بنجران. 2 مشروع للابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بحي الخالدية بمحافظة شرورة. 3 مشروع متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بحي الخالدية بمحافظة شرورة.
صرح بذلك مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران الدكتور رشيد بن حويل البيضاني متمنياً لجميع العاملين دوام التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved