Saturday 30th august,2003 11293العدد السبت 2 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

المتابع الجيد لأزمة ناديي الرائد والتعاون الإدارية وعدم قدرة رجال الناديين على حسم أمر الرئاسة على الرغم من انطلاقة الموسم الجديد سوف يتعرف على السبب الحقيقي لعدم تطور هذين الناديين وفي كافة الألعاب المسجلة بهما رسمياً!!
السعر الجديد والمخفض للحصول على بطاقات دخول الملاعب 250 ريالاً لكامل الموسم هل ينهي القطيعة بين الجماهير الرياضية والملاعب أم ان قلة الحضور الجماهيري ستظل سمة ملازمة لمباريات الموسم الجديد كما حصل في المواسم الماضية؟؟
من المؤكد ان إدارة نادي الهلال مطالبة بسرعة البت في أمر احتراف لاعبها عبدالله الجمعان من أجل تحقيق الاستقرار الفني والنفسي للاعب الذي يعوّل عليه الفريق كثيراً في ظل إصابة عدد من نجومه وعدم قدرة إدارة النادي على التعاقد مع لاعب أجنبي يحل هذه المعضلة!!
بعد صبر طويل وانتظار أشهر ووعود مختلفة اكتشف الاتحاديون أخيراً ان سيرجيو لن يعود للفريق.. ليقرروا رفع شكوى عاجلة ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم!!
على غير العادة فقد تسابقت بعض الأندية على إيجاد التدابير المناسبة لصرف مرتبات لاعبيها السعوديين المتأخرة بعد ان تذكرت أنها لن تستطيع قيد لاعبيها الأجانب الجدد ما لم يتم سداد حقوق اللاعبين المحليين أولاً!!
هل الإدارة الهلاليةاضطرت للحصول على سلفة عاجلة من أحد البنوك من أجل سداد مبالغ التعاقد مع كاندي تراوري.. الأمر الذي يجعل هذه الإدارة مطالبة بسرعة العمل على البدء في الاستثمارات التي تدر على النادي مداخيل مادية جيدة وهي التي وعدت بها أول ما تسلمت الأعباء الإدارية في النادي!!
بعد سنين الكر والفر وجد خالد مسعد ومحمد الخليوي أنهما غير مرغوب فيهما في الاتحاد.. وهذه حال الكرة وتصاريفها ولن يستطيع لاعب مهما بلغت موهبته ان يأكل زمنه وزمن غيره..!!
ترى هل اكتشف خالد مسعد أن انتقاله للاتحاد كان غلطة عمره وأنه لم يضف إليه شيئاً.. بقدر ما حرمه من حفل اعتزال يليق بتاريخه ربما كان سيقيمه له ناديه الأصلي لو ختم حياته الرياضية في الأهلي!!
سجل المعلق الرياضي غازي صدقة فشلاً ذريعاً في تعليقه على مباراة الهلال والاتفاق وتحدث عن أشياء لا علاقة لها بالمباراة مستخدماً عبارات لا علاقة لها بكرة القدم.. وإذا كانت هذه البداية فإن الموسم لايبشر بخير من ناحية التعليق!!
الفريق الشبابي افتتح الموسم بسباعية تاريخية في مرمى الطائي أرعب بها الفرق المنافسة وأدخل القلق في نفوس محبي الفارس حول مستقبل فريقهم!!
المستوى الذي كان عليه لاعبو الهلال أمام الاتفاق يعتبر محصلة طبيعية للأحداث الأخيرة التي مرت عليهم بداية بتغيير مدير الفريق ومروراً بالمباريات الودية الضعيفة التي لعبها في أبها والرياض استعداداً للموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved