Wednesday 3rd september,2003 11297العدد الاربعاء 6 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صمام أمان القادسية يتوعد الاتفاق بالهزيمة صمام أمان القادسية يتوعد الاتفاق بالهزيمة
جابر حقوي: لن تخدعنا أربعة الرياض

* الدمام - سامي اليوسف:
استبعد نجم الدفاع القدساوي اللاعب الدولي جابر حقوي إجراء عملية جراحية في موضع اصابته التي تم تشخيصها طبياً على أنها «قطع في الرباط الخلفي للركبة اليمنى».. مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير بعد جلسات العلاج الطبيعي وتمارين التقوية بالحديد وفترات الراحة المكثفة منذ انتهاء الموسم الرياضي الفائت والتي لازم خلالها توجهات ونصائح الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي الذي أوصاه بتعليمات واضحة ومحددة لتجنب إجراء عملية قد تبعده عن الملاعب ومزاولة الكرة لفترات طويلة.
على صعيد آخر.. توعد حقوي الفريق الاتفاقي بالهزيمة قائلاً: «لن تخدعنا أربعة الرياض والفوز الكبير الذي حققناه في المباراة الأولى وتجعلنا ندخل مباراة الاتفاق بثقة مفرطة قد تؤدي إلى هزيمتنا.. والاتفاق فريق كبير ويجبرك على احترامه بل يشجع على لعب الكرة الممتعة والمثيرة التي يطرب لها الجمهور ومبارياتنا مع الاتفاقيين عادة تخرج مثيرة ومليئة بالاهداف .. ونحن كلاعبين نضع في حساباتنا لكل فريق احترامه وتقديره».
وعن اختلاف الطريقة أو الأسلوب التدريبي بين المدربين أحمد العجلاني السابق والحالي جان بيفارنيك ومدى تأثير ذلك على أداء ونتائج القادسية في الدوري قال حقوي: لقد أثبت مستوانا وفوزنا على الرياض 4/0 أن لا اختلاف يذكر في اسلوب أو طريقة لعبنا وأنا كلاعب عاصرت المدربين لا أشعر حقيقة بأي نوع من الاختلاف وهذا يبرهن على أن القادسية تسير بالطريق الصحيح نحو تأكيد جدارتها في الدوري وقوتها كفريق قوي لم يحقق إنجاز الموسم الماضي بالصدفة أو ضربة حظ. والفوز على الرياض وبهذه النتيجة الكبيرة يعطينا دافعاً لتقديم المزيد من الجهد ولاعطاء في المباريات المقبلة».
وأشار جابر حقوي.. أن القادسية لا تعتمد على أسماء معينة سواء سعيد الودعاني أو سعود كريري لأن كرة القدم لعبة جماعية والقادسية لن تفرط بأي لاعب نجم إلا عند تحقيق بطولة أولاً..!
يذكر أن جابر حقوي عانى من اصابة بالغة في ركبته تسببت في استبعاده الموسم الفائت عن صفوف المنتخب وحينها لم يقدر على تحريك أو ثني ركبته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved