Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. اليوسف تفقد المراكز الصحية المراد تشغيلها بدوام الفترة الواحدة بالرياض د. اليوسف تفقد المراكز الصحية المراد تشغيلها بدوام الفترة الواحدة بالرياض

* الرياض - أحمد القرني:
بتوجيه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن إبراهيم الشريف قام مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للرعاية الصحية الأولية الدكتور منصور بن علي اليوسف صباح يوم أمس الأول وأمس بجولة تفقدية على مراكز الرعاية الصحية الاولية المراد تشغيلها دوام الفترة الواحدة في اليوم والتي يبدأ عملها من الساعة 30 ،7 صباحا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء اعتبارا من يوم السبت 16/8 شملت الجولة تفقد احتياجات هذه المراكز من كوادر طبية وفنية ومستلزمات طبية وطريقة سير العمل بما يحقق توفير الرعاية الصحية اللازمة لمراجعي هذه المراكز.
وبين د. اليوسف بأن عمل الفترة الواحدة في المراكز الصحية شملت كلا من مركز صحي الشفاء وبدر والشعلان وطويق وسلطانة والفوطة ومنفوحة الجديدة والربوة والروضة والعليا والسليمانية والمحمدية، كمرحلة أولى والذي يبدأ العمل فيها مع بداية دوام يوم السبت القادم 16/8 بمشيئة الله تعالى ومن ثم سيتم تقييم عمل هذه المراكز ومدى الاستفادة الصحية التي وجدها المريض من خلال عمل الفترة الواحدة بعد فترة ستة أشهر ليتم على ضوئها تعميم هذه التجربة على بقية المراكز الصحية بمنطقة الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved