Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بموافقة المليك بموافقة المليك
منح لـ 4 جمعيات لإقامة منشآت خيرية متنوعة

  * الرياض عبدالعزيز الكناني:
وافق خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على منح أربع جمعيات خيرية في كل من حائل والأحساء وعرعر والرس أراضي لإقامة منشآت خيرية عليها مركز للمعوقين ومنشآت خيرية متنوعة وبمساحة إجمالية قدرها 48425م.
ويأتي هذا الدعم السخي في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من اهتمام ورعاية ودعم مكّن الجمعيات الخيرية من تعدد أنشطتها وتنوعها وزيادة أعدادها وتقديم كل ما يساعدها على توفير الرعاية الكريمة للفئات التي تخدمها بإشراف واهتمام من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية أ.د. علي بن ابراهيم النملة ومن سعادة وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية الأستاذ عوض بن بنيه الردادي.
وقد عبّر المشرف العام على الجمعيات والمؤسسات الأهلية ضيف الله بن سليم البلوي عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله على ما تلقاه الجمعيات من دعم وتشجيع وفّر لها أسباب النجاح ومكنها من توفير العديد من الخدمات للفئات المحتاجة جعل الله ذلك في موازين حسنات ولاة الأمر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved