Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجل يفرح كل من يلاقيه رجل يفرح كل من يلاقيه
فهد بن عبدالله التويجري

هنيئاً لمن شهد المسلمون له بالخير ومن عُرف بالخير والبذل ومن كل وجه أن هناك أناساً نفقدهم وحتى ولو لم تكن ملتصقاً بهم نتأثر بفقدهم ونشارك ذويهم أحزانهم. إن الهامات العالية التي تغرس في النفوس الفضيلة لابد أن نرفع رؤوسنا لنرى أصحاب تلك الهامات لأنها تمثل قدوة يحتذي بها مجتمعنا القريب قبل البعيد، وهذا ليس بغريب على من وُلد في بيت علم ودين ومن سلك طريق والده رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته.
إن امثال سعد الشثري رحمه الله لا شك أنهم قليلون ولكن لا تعدم هذه الأمة من خير أهلها، والحقيقة كلما رأيت ذلك الرجل رحمه الله تذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لأصحابه عندما قال: «ولمدة ثلاثة أيام يدخل عليكم من هذا الباب رجل من أهل الجنة» فلما أصاب الفضول أحد الصحابة رضوان الله عليهم نزل ضيفاً على هذا الرجل ليرى ما يفعل ليقتدي به، وعلم بعدثلاث ليالٍ أن أعظم صفة لهذا الرجل هي أنه لا يحمل حقداً لأحد فكيف إذا كان مع ذلك أنه من أهل الخير والبذل والعطاء ومن الساعين بالمعروف بين الناس.
رجل يفرح كل من يلاقيه ويسعد كل من يجتمع به ويعرفه، ترى وتسمع الصدق الصريح على لسانه، إننا إذ نعزي إخوته وأبناءه وذويه فإننا نعزي أنفسنا ونعزي الدين والخلق والمروءة والشهامة والكرم والبذل التي فقدت أحد أبنائها البررة، نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يصلح ذريته لتكمل الطريق على نهج والدهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved