Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في جلسته العادية الثامنة والعشرين في جلسته العادية الثامنة والعشرين
مجلس الشورى يستكمل النقاش حول الأغراض

* الرياض - الجزيرة واس:
يصوت مجلس الشورى في جلسته العادية الثامنة والعشرين التي سيعقدها بمشيئة الله تعالى يوم الاحد القادم برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد على توصية لجنة الانظمة والادارة بالمجلس بشأن اقتراح تعديل صياغة المادة الرابعة من نظام مكافحة التزوير الذي سبق ان ناقشه المجلس في جلسة ماضية.
كما يستمع المجلس الى وجهة النظر المقدمة من لجنة الانظمة والادارة بشأن ملحوظات الاعضاء وآرائهم على طلب الموافقة على اضافة نص في انظمة التقاعد العسكري وخدمة الضباط والافراد يعالج كيفية الحسم من المستحقات التقاعدية او الرواتب لاستيفاء الديون.
ويستكمل المجلس في هذه الجلسة مناقشة مشروع نظام مكافحة الاغراق والتدابير التعويضية والحماية الوقائية الاقتصادية الذي شرع في دراسة مواده في جلسة الاسبوع الماضي.
كما يناقش المجلس مشروع نظام البيع بالتقسيط المقدم من اللجنة الخاصة التي شكلها من بين اعضائه برئاسة معالي نائب رئيس المجلس وناقش المجلس كذلك التقرير المقدم من لجنة الشؤون الامنية بشأن اقتراح اجراء بعض التعديلات على نظام الجنسية العربية السعودية.
ويناقش المجلس في جلسته الاعتيادية التاسعة والعشرين التي سيعقدها بمشيئة الله تعالى يوم الاثنين القادم مذكرة الامانة العامة بالمجلس بشأن تقرير اللجنة الخاصة بدراسة اسلوب العمل في المجلس.
ويستكمل المجلس مناقشة التقرير السنوي للرئاسة العامة لادارة البحوث العلمية والافتاء للعام المالي 1421/1422هـ المقدم من لجنة الشؤون الاسلامية وحقوق الانسان الذي شرع المجلس في دراسته في جلسة ماضية كما يناقش التقرير السنوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1421/1422هـ المقدم من اللجنة الثقافية والاعلامية والتقرير السنوي للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية للعام المالي 1421/1422هـ المقدم من لجنة النقل والاتصالات والتقارير السنوية لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية للسنوات المالية 1419/1420هـ - 1420/1421هـ - 1421/1422هـ المقدمة من لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي في المجلس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved