Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يستعد لتأليف كتاب يستعد لتأليف كتاب
فارس .. الطفل «النابغة» ألّف مجلة

* الرياض محمد الناهض:
الطفل فارس ابراهيم الخليفي تجاوز بعقله وذكائه أقرانه بل تجاوز الكبار في التحدث وفهم الأمور والطريقة في الحوار استطاع ان يؤلف مجلة لوحده تصدر كل فصل في مدارس المملكة حيث يتعلم ..
يقول فارس ل«شواطئ» ان الفضل يعود إلى الله والى دعم والدته ومتابعتها الدائمة له وانه يحرص على قراءة الصحف والمجلات ويحرص على المتابعة والمشاركة في المواقع الثقافية في الإنترنت.
وأضاف: كل ذلك دفعني إلى تأليف مجلة أطلقت عليها اسمي وهي مجلة فارس التي صدر العدد الأول منها وتشتمل على العديد من الأنشطة المختلفة في مدرستي والتعريف بها. وقد وجدت إشادات كثيرة من عدد من كبار المسؤولين دفعتني بقوة لتأليف العدد الثاني. وقد تلقيت إشادات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ومعالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد.
ويقول: هذه الخطابات هي التي دعتني حتى ابدأ في تأليف كتابي الذي سيصدر تصريحه قريباً وهو تحت عنوان «ماذا تريد يا معلمي وماذا أريد».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved