Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة تعيينه سفيراً لدى إسبانيا بمناسبة تعيينه سفيراً لدى إسبانيا
المليك وولي العهد والنائب الثاني استقبلوا الأمير سعود بن نايف

  * جدة واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين المعين في إسبانيا بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
وقد حمله حفظه الله تحياته وتقديره لجلالة الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا والحكومة الإسبانية متمنياً لسموه التوفيق والنجاح، وأوصاه ببذل كل جهد لتعميق أواصر العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين.
وقد عبر سموه عن اعتزازه وتقديره للثقة الملكية السامية داعيا الله أن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين. وأكد سموه حرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس الاستخبارات العامة ومعالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ محمد النويصر ومعالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز الخويطر ومعالي الأمين العام لمجلس الوزراء الأستاذ عبدالعزيز السالم ومعالي رئيس المكتب الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ محمد السليمان ومعالي نائب رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء الأستاذ صالح البراهيم ومعالي نائب رئيس المراسم الملكية الأستاذ منصور الخريجي والمستشار في الديوان الملكي الدكتور فهد البراهيم ومعالي وكيل المراسم الملكية الأستاذ عبدالرحمن الطبيشي وقائد الحرس الملكي الفريق أول ركن عبدالله النملة.
ومن جهه أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس الاول صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين المعين في إسبانيا بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
وقد حمله سموه تحياته وتقديره لجلالة الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا وتمنى له التوفيق والنجاح وأوصاه ببذل كل جهد من أجل تطوير وتنمية العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين المملكة وإسبانيا.
وقد عبر سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز عن اعتزازه بالثقة الغالية بتعيينه في هذا المنصب مؤكدا عزمه على العمل الدؤوب بما يعزز العلاقات السعودية الإسبانية، كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتبه سموه بجدة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

من الطبعة الثالثة امس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved