Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العمران لـ « الجزيرة »: العمران لـ « الجزيرة »:
جاهزية جميع مدارس البنات بالقصيم للعام الدراسي الحالي

* الرياض - سعود الهذلي:
أكد مساعد مدير عام إدارة التربيةوالتعليم «بنات» للشؤون التعليمية بمنطقة القصيم حمد بن عبدالله العمران ل«الجزيرة» جاهزية جميع مدارس البنات بالمنطقة الحكومية منها والمستأجرة لاستقبال الطالبات مع بدء أول يوم من العام الدراسي الجديد والذي سينطلق بمشيئة الله صبيحة بعد غد السبت 16/7.
وأشار العمران ان جميع أعمال الصيانة لمختلف مدارس البنات المحتاجة في المنطقة قد تم عمل الصيانة اللازمة لها عن طريق فرق الصيانة التابعة للادارة وبذلك أصبحت جميع المباني جاهزة ومهيأة لاستقبال العام الدراسي الجديد. وعن نصيب إدارة التربية والتعليم «بنات» بالقصيم من المباني المدرسية الجديدة أوضح العمران هناك خمسة مشاريع تعليمية سيتم افتتاحها مع بداية هذا العام الجديد ومن ضمنها مجمع الأمير سلطان التعليمي والذي يتكون من ثلاث مراحل ويتسع لثلاثة آلاف طالبة بلغت تكلفته حوالي اثني عشر مليون ريال.
وحول المباني المدرسية المستأجرة في المنطقة والخطوات التي تمت للحد منها أو التخلص منها نهائيا أبان بأن الأمل يحدونا كمسؤولين عن التربية والتعليم «بنات» بالمنطقة بأن يتحقق الامل في احلال المباني المدرسية الحكومية مكان المستأجرة من خلال الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved