Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلي يبحث عن مدافع الأهلي يبحث عن مدافع
إدارة الاتفاق صرفت مكافآت الفوز على القادسية

* الدمام- سامي اليوسف:
صرفت إدارة نادي الاتفاق مكافأة للاعبين الذين شاركوا في لقاء القادسية الماضي بواقع «1000» لكل لاعب وحضر لاعب فريق الانصار اشرف ناصر الى آخر تدريب من اجل خوض تجربة فنية ميدانية قبل اصدار حكم نهائي حول مستواه من قبل المدرب ويلعب في خانة الوسط. وقد اكد المدرب له انه لن يلتفت اليه في الوقت الراهن بسبب انشغاله في اعداد الفريق مما يصعب عملية اصدار قرار حول مستواه.
* الأهلي يبحث عن مدافع
مازالت الإدارة الاهلاوية تجري مفاوضات مكثفة مع عدد من المدافعين بهدف الاستعانة بأفضلهم وتسجيله في كشوفات الفريق قبيل نهاية فترة التسجيل الاولى واشارت المصادر الخاصة إلى ان المدافع سيكون من غرب القارة الافريقية.
وفي السياق ذات كشفت مصادر «ان المدرب الاهلاوي لوشانتير ابدى قناعته التامة بقدرات المدافع الغيني سوما الذي تم اعفاؤه من مواصلة المهمة قبل بدايتها بصورة مفاجئة ولاسيما انه اجرى كشفا طبيا قدم لمحات فنية رائعة في اثناء التمارين.
واضافت المصادر ان مطالبة اللاعب سوما باستلام كامل حقوقه مقدما جعلت الادارة تفكر في استبعادة والبحث عن لاعب آخر.
* اوليفيرا وقع للخليج
دخل اللاعب البرازيلي اوليفيرا في تدريبات فريق الخليج وذلك بعد توقيعه عقده الاحترافي لموسم واحد بعد استخراج تأشيرة من البحرين، وفيما يخص اللاعب جاكسون فبعد الاتصالات الادارية مع وكيل اعماله في البرازيل فقد أكد أن اللاعب سيغادر بلجيكا اليوم الجمعة ويصل إلى مملكة البحرين غداً السبت بحسب الحجوزات التي اكدها للاعب وكيل اعماله الذي اكد ان جاكسون سيجري اتصالات مع الإدارة للتنسيق في بقية الامور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved