Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخب المملكة للسنوكر بطلاً للخليج منتخب المملكة للسنوكر بطلاً للخليج

حصل المنتخب السعودي للسنوكر على كأس بطولة الخليج الحادية عشرة للسنوكر التي أقيمت في الدوحة خلال الفترة من 7 رجب ولغاية 16 رجب 1424هـ.
وقد أحرز اللقب بعد مباراته مع المنتخب الكويتي الشقيق على المركز الأول في مسابقة الزوجي وحصل على المركز الثاني في بطولة الفرق وعلى المركز الثالث في مسابقات فردي الرجال وأيضاً المركز الثالث في فردي الناشئين. فقد استطاع نجوم المنتخب السعودي بعدم التفريط بأي مركز من جميع المسابقات واستطاعوا حجز مقاعد لهم في جميع المسابقات، حيث يعتبر المنتخب السعودي بطلاً عاماً للبطولة بالمجموع العام للنقاط في جميع المسابقات حيث استطاع حصد «42» نقطة حاصلاً على المركز الأول بالمجموع العام تلاه بالمركز الثاني المنتخب الإماراتي وفي المركز الثالث دولة قطر.
ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه وهي بطولة خليج بهذه السرعة مقارنة بعمر اللجنة السعودية للبلياردو والسنوكر التي لم يمض على تأسيسها أكثر من سنتين وضمت البلياردو لها منذ ما يقارب ثمانية أشهر.ولم يكن هذا أن يكون لولا الدعم المتواصل والمتابعة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
وقد تقدم كل من رئيس اللجنة العميد م. حسن أبو عيش والأمين العام الأستاذ أحمد الجار الله بالشكر الجزيل لراعي نهضة الرياضة والشباب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على رعايتهما ومتابعتهما الدائمة وهذا الكأس الخليجي هدية بسيطة عرفاناً بالجميل وعلى وقفاتهما الدائمة مع الرياضة والشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved