Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نومان التعاون يخطف التعادل أمام الجبلين.. وأبها يهزم الرائد بهدفين.. نومان التعاون يخطف التعادل أمام الجبلين.. وأبها يهزم الرائد بهدفين..

* حائل - حمد الغصوني:
قدم فريقا الجبلين من حائل والتعاون من بريدة مباراة متوسطة المستوى خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى تحت سن 23 سنة في جولته الرابعة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وقد تقاسم الفريقان بالإضافة إلى النتيجة، المستوى حيث كان الجبلين في الشوط الأول بينما تفوق التعاون في شوطها الثاني مع قلة في الهجمات الخطرة على مدار شوطيها.
سجل الجبلين هدفه في وقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق لاعبه حمدان السبيعي اثر متابعته لكرة سعد الهذيلي الذي سددها بقوة تجاه مرمى التعاون.
وجاء هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 24 من الشوط الثاني عن طريق مهاجمه البديل خالد النومان بعد العكسية الجميلة التي تلقاها من زميله على المبرك.
أبها Xالرائد
* أبها - الجزيرة:
كسب فريق أبها لقاءه الرائد بهدفين دون مقابل أنتهى الشوط الأول بهدف وحيد سجله محمد أبو عراد.. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل محمد الشهري الهدف الثاني لأبها..
وقد شهدت المباراة طرد لاعبين من أبها وثالث في الاحتياط، كما حدثت مشادة بين لاعبي أبها، وأحد إدارييهم مما حدا بحكم اللقاء مسفر الشريف بكتابة تقرير بذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved