Friday 12th september,2003 11306العدد الجمعة 15 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الثقفي أول الغائبين عن القادسية الثقفي أول الغائبين عن القادسية
يزيد يرد على تيمبكفتش بقيادة البدلاء للفوز على الأولمبي الأصفر
غياب نشأت ..ووصول تينيوريو يحرمه من الرابعة

* كتب - عيسى الحكمي:
رد علي يزيد مهاجم فريق النصر الكروي أمس الخميس على مدربه اليوغسلافي تيمبكفتش بطريقته الخاصة عندما سجل هدفاً وتألق في المناورة الكروية التي جرت بين بدلاء النصر وفريق تحت 23 سنة وانتهت لصالح البدلاء (3/0) سجلها علي يزيد الذي لم يشارك في ديربي العاصمة وفضل مدرب النصر ابقاءه إلى جانبه طوال الدقائق على دكة البدلاء وسجل الهدفين الآخرين سعد الزهراني، وعبدالله القرني في حين اكتفى الأساسيون بتدريب خفيف قبل المغادرة.
من جانب آخر يواصل فريق النصر اليوم الجمعة استعداداته للمباراة المقبلة أمام القادسية بعد غد الأحد في افتتاح الجولة الرابعة بحصة تدريبية رئيسية تنطلق عند السادسة و 45 دقيقة وبات حصول تغيير في التشكيل النصراوي مساء الأحد مؤكداً بعد اصابة منصور الثقفي الذي استعان بعكاز للسير البارحة نتيجة التواء المفصل في موقعة النصر والهلال.
وتحوم الشكوك بنسبة كبيرة حول مشاركة العراقي نشأت أكرم في المباراة ذاتها نتيجة تمسك الجانب العراقي بمشاركة اللاعب في مباراة الأربعاء أمام فيتنام عقب فوزه «3-1» مساء الأربعاء الماضي وهي النتيجة التي لا يعدّها العراقيون مطمئنة كون لقاء الرد سيقام في فيتنام.
وإلى غياب أكرم المتوقع تبدو مشاركة الإكوادوري تينيوريو صعبة لتواجده في الإكوادور حيث مثلها أمام البرازيل مساء أمس الأول وقد يتأخر وصوله إلى صباح الأحد.
وينتظر أمام تلك الظروف عودة الدولي إبراهيم ماطر وعبدالعزيز الجنوبي للخارطة الصفراء التي تغادر غداً السبت إلى الدمام حيث تقام المباراة..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved