Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قوات الطوارئ الدولية سيرت دورياتها العسكرية قوات الطوارئ الدولية سيرت دورياتها العسكرية
تعزيز مواقع إسرائيلية بالقرب من الحدود اللبنانية

* بيروت أ ش أ:
قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال الساعات الماضية بتعزيز مواقعها الأمامية بالقرب من المناطق المحررة المجاورة للخط الأزرق بالجنوب اللبناني حيث أدخلت عدة شاحنات اسرائيلية مكعبات من الإسمنت والأسلاك الشائكة عبر نبعة صبيح إلى مركز التزلج في الرادار.. وشوهدت بالعين المجردة الرافعات والجرافات وهي تعمل بوتيرة متسارعة.
وأفاد أهالى بلدة شبعا ان هدير الآليات والأنوار الخافتة للآليات الاسرائيلية استمرت طوال الليلة قبل الماضية وحتى الفجر.. مشيرة إلى ان دورية تابعة لقوات الاحتلال نفذت عملية تمشيط استهدفت تلال بركة شبعا وتلال جبل سدانة وعادت إدراجها إلى موقع رويسة العلم.. كما سمع هدير قوى لآليات عسكرية اسرائيلية كانت تتحرك عبر مثلث الجل الأحمر بين مواقع الاحتلال الأمامية.
وذكرت مصادر أمنية لبنانية ان تلال مزرعتي بسطرة المحررة وحلتا والتلال الجنوبية لبلدة كفرشوبا تعرضت لإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة مصدرها موقع الاحتلال فى الرمثا من دون الإفادة عن وقوع اصابات بالارواح.
وأضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي سيّرت دوريات متواصلة على محور موقع الظهيرة الغجر وعمدت إحداها على إقامة نقاط مراقبة موقتة في مواجهة الأراضي اللبنانية في المجيدية والماري.
وترافق ذلك مع تحليق لطائرات هليكوبتر اسرائيلية من نوع أباتشي فوق محور النخيلة الحولة خاصة السفوح الغربية لهضبة الجولان المحتل وتابعت عمليات الاستطلاع حتى عمق مزارع شبعا.
من ناحية أخرى سيرت قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان دورياتها العسكرية على طول الشريط الشائك من تلة الحمامص وحتى مرتفعات كفرشوبا وقامت إحدى الدوريات باستطلاع ومراقبة منطقة الوزاني والمناطق المحتلة على محور بلدة الغجر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved