Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني
سمو ولي العهد يأمر بإجراء عملية فصل للسياميين المصريين على نفقته الخاصة

  * الرياض - فهد المطرفي - فارس القحطاني:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني باجراء عملية فصل للتوأمين السياميين المصريين، على حساب سموه بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.
صرح بذلك معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني ورئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.وأضاف معاليه قائلاً: إن هذه اللفتة الكريمة من سمو ولي العهد تأتي في سياق مواقف سموه الكريم في تلمس احتياجات أبناء أمته العربية والاسلامية وتقديم كل ما من شأنه تخفيف الآلام وتضميد الجراح معتمدا في ذلك على الله سبحانه وتعالى ثم على الامكانات الطبية الكبيرة التي تزخر بها مدن الحرس الوطني الطبية سواء في جدة أو الرياض.
حيث تم بحمد الله تحقيق العديد من النجاحات المتميزة. فعلى نطاق عمليات فصل التوائم السياميين فقد أجريت ثلاث عمليات فصل بنجاح في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.وأوضح معالي الدكتور الربيعة بأن العملية سيتم اجراؤها خلال الأسابيع القليلة القادمة على يد فريق طبي متخصص حيث سبق له اجراء مثل هذه العمليات الكبيرة.
كما انه سيتم عقد مؤتمر صحفي في غضون الاسبوعين القادمين يسلط الضوء من خلاله على أهمية هذه العملية وظروفها.
واختتم معالي الدكتور الربيعة تصريحه بالتأكيد على ان مواقف المملكة حكومة وشعبا تنطلق من ثوابت اسلامية وعربية تؤكد تلاحم وتضامن أبناء هذه الأمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved