Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقد الملتقى الثاني للهندسة .. الثلاثاء القادم عقد الملتقى الثاني للهندسة .. الثلاثاء القادم

* الرياض - الجزيرة:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
تنظم الهيئة السعودية للمهندسين الملتقى الثاني للهندسة القيمية تحت شعار (المسكن الاقتصادي) وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض يوم الثلاثاء القادم برعاية شاملة من شركة دار الأركان للتطوير العقاري ويبحث الملتقى عدة محاور أهمها:
التعريف بالمسكن الاقتصادي في ظل الظروف العالمية والمستقبلية وحجم الطلب على المسكن وأساليب التمويل والتجارب الناجحة عربياً ودولياً في تطبيق الهندسة القيمية بالإضافة إلى العديد من المحاور المهمة.
وتقدم شركة دار الأركان خلال الفعاليات العلمية للملتقى ورقة عمل بعنوان (السكن على قدر الحاجة خطوة نحو مسكن اقتصادي) توضح من خلالها نجاح تطبيق الهندسة القيمية في مشاريعها الإسكانية والتجارية بالإضافة إلى النتائج الاقتصادية التي خرجت بها وانعكاس هذه التطبيقات العلمية في تحقيق الجودة الشاملة للمسكن من خلال الإستكارات الهندسية التي تم تنفيذها بالاستخدام الأمثل للموارد لتحقيق الأداء الأفضل للوظائف ودورها المؤثر على الجانب التسويقي للمسكن من حيث انخفاض سعر الوحدة السكنية النقدي ومناسبته للقدرة الشرائية وتحقيق متطلبات السوق.
ويصاحب فعاليات هذا الملتقى معرض للشركات المشاركة وتقدم فيه شركة دار الأركان من خلال جناحها بالمعرض أحدث مشاريعها السكنية بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved