Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مبيعاته 4 ملايين ريال وزواره 300 ألف العام الماضي مبيعاته 4 ملايين ريال وزواره 300 ألف العام الماضي
سوق التخفيضات المفتوح ينطلق في قصر الحكم.. اليوم

  * الرياض - الجزيرة:
تشهد ساحات منطقة قصر الحكم «الديرة» عصر اليوم انطلاقة سوق التخفيضات المفتوح ال«11» الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض عبر مكتب توجيه التطوير التابع لها. ويستمر سبعة أيام.
ويشكل سوق التخفيضات المفتوح إحدى نقاط الجذب التسويقي واقبال المستهلكين كل عام، حيث تجاوزت مبيعات 200 محل تجاري العام الماضي أكثر من أربعة ملايين ريال وزاره أكثر من 300 ألف مواطن.
وقد دأب مكتب توجيه التطوير من تنظيم هذا السوق في اطار سعي الهيئة للتعريف بهذه المنطقة وساكنيها، وأهميتها التاريخية، وذلك ضمن برنامج تطوير منطقة قصر الحكم الذي تقوم عليه الهيئة بهدف انعاش وسط المدينة وتأهيله لأداء دوره الأساسي كمركز إداري وتجاري رئيسي للمدينة.
وسوف يتم خلال هذا السوق عرض العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس والأقمشة والأحذية والأجهزة الكهربائية والالكترونية والعطورات والمفارش والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والأواني المنزلية وغيرها. حيث تم تجهيز «200» موقع للمؤسسات والشركات والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية المشاركة في فعاليات هذا السوق.
وتجدر الاشارة الى ان هذا السوق أصبح من المناسبات التجارية الناجحة في مدينة الرياض واستطاع ان يستقطب العديد من المصانع الوطنية والمؤسسات التجارية من مختلف مناطق المملكة.
ويتميز هذا السوق كونه يقع في مركز المدينة في ساحات منطقة قصر الحكم، ويتوفر فيه أماكن مجهزة لجلوس العائلات وملاه حديثة للأطفال ومسجد جامع، ومصليات للنساء ومواقف قريبة تتسع لـ4000 سيارة، وزيارات مجانية لمتحف المصمك، بالاضافة الى المرافق الخدمية للرجال والنساء ومطاعم للوجبات السريعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved