Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد التعادل مع القادسية.. كيال: بعد التعادل مع القادسية.. كيال:
مستوى فريقنا غير مقنع وصفوفه ناقصة وألونجي متواضع

* جدة - محمد الجابري:
أرجع طارق كيال المشرف على فريق الأهلي أن ما حدث من مستوى غير مقنع في مباراة الفريق أمام القادسية يعود إلى الإصابات والنقص في الفريق وطلال المشعل لم يستعد جاهزيته البدنية والفنية وحسين عبدالغني قدم أداء فوق طاقته ورغم ذلك لو كان في وضعه الطبيعي لقدم أداء أفضل وأعرف أن فريق الأهلي لم يؤد المستوى المقنع.
وحول مستوى المحترف الكاميروني ألونجي قال كيال: إن أداءه كان متواضعاً للغاية.
وحول المطالبة بمشاركة محمد مسعد وتيسير الجاسم قال إنه في كل مباراة هناك مطالبة للاعب معين ولكن لا نستطيع أن نشارك إلا باللاعب الجاهز.
وحول ما يتردد بانتقال اللاعبين محمد الخليوي وأحمد ضاري لفريق الأهلي قال: لا أستطيع أن أتحدث إلا فيما يخص المفاوضات الرسمية وأؤكد أننا لم نخاطب إدارة الهلال رسمياً بما يخص الحارس أحمد ضاري وانتقاله لفريق الأهلي وقد تكون هناك مجهودات من بعض أعضاء شرف الأهلي في هذا الشأن ولكن لا أستطيع أن أؤكدها أو أنفيها.
وناشد طارق كيال الصحافة والجماهيربعدم القسوة على اللاعبين واستعجال النتائج لأن هذا الأمر يزيد الوضع سوءاً ويتسبب في إحباط كبير للاعبي الفريق وقال: أحب أن أطمئن جماهير الأهلي رغم البداية المتعثرة إلا أننا سنعالج كل الأخطاء في المباريات القادمة وفيما يخص المحترفين الأجانب فإننا عاقدون العزم على التعاقد مع لاعبين مميزين يستطيعون أن يقودوا فريق الأهلي إلى الانتصارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved