Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم ضمن مسابقة الكأس اليوم ضمن مسابقة الكأس
الصقر يواجه الرمة والجواء يقابل التقدم

* كتب - عبدالله الدهامي:
ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة في القصيم تنطلق اليوم المرحلة الأولى من المسابقة بلقاءين قويين يقامان عصراً في بريدة والبكيرية.
الصقر - الرمة
على استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يلتقي فريقا الصقر والرمة في لقاء هام لهما كونه سيكون امتحاناً لمدى قوة استعداد كل فريق للدوري، فريق الرمة بدأ استعداداته منذ ثلاثة أسابيع باشراف مدربه الوطني سليمان الميموني وكان حضور اللاعبين جيدا حيث امتزجت الخبرة بلاعبي الشباب لكن الفريق لم يخض مباريات ودية تبين شخصيته الجديدة. أما فريق الصقر الذي يقوده المدرب فكري جاد فقد كانت استعداداته جيدة ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على المنافسة بوجود دعم إداري كبير.. فمن يسجل فوزه الرسمي الأول في هذا الموسم وينطلق لملاقاة الأمل.. الرمة أم الصقر؟..
الجواء - التقدم
وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يتقابل فريقا الجواء والتقدم في لقاء اقوى من سابقه نظرا لقوة الفريقين وتنافسهما الكبير من الموسم الفائت؛ ففريق الجواء هو بطل أندية القصيم العام الماضي وقد مثلها في دورة الصعود وكان قاب قوسين من التأهل للتصفيات النهائية ويتميز الجواء بلاعبيه أصحاب الخبرة أمثال محمد معلا وفهد النوشان بجانب لاعبي الشباب وإذا ما قدم الفريق مستويات في نفس أداء الموسم الماضي فإن الجواء سيكون له شأن كبير. أما فريق التقدم فلا يقل عن منافسه قوة وقدرة على تحقيق النتائج الجيدة بوجود لاعبيه الكبار علي وصل وعبدالرحمن الرشيد وعبدالرحمن الشايع واحمد البواردي وغيرهم فالفريق لديه مجموعة متجانسة ظلت منذ موسمين تنافس وبقوة على تحقيق بطولة القصيم. المباراة ستكون قوية ومثيرة ولكن من منهما سيفرض حضوره ويعلن قدومه مبكرا التقدم أم الجواء؟.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved