Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إبراهيم اليوسف يتحدث عن خلل فني في الفريق الهلالي ويرفض الكشف عنه.. ويقول: إبراهيم اليوسف يتحدث عن خلل فني في الفريق الهلالي ويرفض الكشف عنه.. ويقول:
فريقنا قدم كل ما لديه و«الصبر» سيعيد الهلال إلى مكانته!
المهنا احتسب ضربة جزاء من «الخيال» وكان يريد خسارة الهلال للمباراة

* كتب - طارق العبودي:
اعترف مدير كرة الهلال ابراهيم اليوسف بوجود «خلل فني» انتاب أداء الفريق الهلالي في مبارياته الماضية وتسبب في خسارته ل 9 نقاط من أصل 15 نقطة.. غير أنه لم يكشف نوعية هذا الخلل لكنه وعد بعلاجه في المباريات المقبلة حتى يستعيد الفريق عافيته.
وقال: لو تابعنا المستويات الفنية التي قدمها فريقنا في مبارياته الخمس الماضية لوجدنا أنه لم يكن سيئاً بل قدم كل مالديه قياساً بظروفه المتمثلة بغياب عدد كبير جداً من نجومه لدواعي الإصابات وآخرين لدواعي عدم الجاهزية لكن هناك «سبب ما» أجبرنا على فقدان 9نقاط من 3تعادلات وخسارة رغم حرص اللاعبين على الحصول على النقاط كاملة!!
وأضاف: أتمنى من الهلاليين ومن كل من يعشق هذا النادي عدم الاستعجال فالأمور بحول الله ستتعدل وسيعود الهلال كما تتمناه جماهيره.
وعرّج اليوسف بالحديث إلى المباراة الدورية الأخيرة التي خاضها فريقه مساء الخميس أمام الوحدة وخسرها بهدفين مقابل ثلاثة وقال: هكذا هي كرة القدم فوز وخسارة وها نحن نخرج من المباراة بدون نقاط رغم أن مستوى الفريق كان جيداً طوال دقائقها الـ90 باستثناء الربع ساعة الأخيرة من الحصة الثانية التي فاجأنا فيها الوحداويون بروحهم العالية ولياقتهم الجيدة وقوة عزيمتهم.
وحمّل اليوسف حكم المباراة عمر المهنا جزءاً من مسؤولية الخسارة إن لم تكن المسؤولية كاملة وفق قوله مشيراً إلا أن المهنا احتسب ضربة جزاء للوحدة أقل ما يقال عنها إنها «خيالية».. وقال: حتى لو قدم لاعبونا مستوى فنياً مميزاً فإنهم لن يستطيعوا أبداً تحقيق الفوز طالما كان هناك حكم يريد خسارتهم كما فعل المهنا الذي احتسب ضربة جزاء لايمكن احتسابها ولا حتى في الأحلام!!.
وعن سبب عدم احتجاج الهلاليين «لاعبين وإداريين» على قرارات التحكيم غير الصحيحة كضربتي الجزاء أمام الأهلي ثم الوحدة قال: ولماذا نحتج؟! نحن مستهدفون.. فعندما يحتج اللاعبون داخل الملعب سيواجهون بقرارات صارمة من الحكام وحينما نحتج نحن كإداريين لاندري ماذا سيكون مصيرنا؟!.
ورفض ابراهيم اليوسف التحدث عن الأمور الفنية وقال: هذه من شؤون واختصاصات المدرب وحده.. كما رفض التعليق على «تخبطات» المدرب ذاته واكتفى بقوله: هو المسؤول عن الفريق في كل مايتعلق بالأمور الفنية.
وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضده ب«محاربة» المهاجم الهداف حسين العلي قال: أبدا هذا الكلام غير صحيح ولا يمكن لي محاربة أي لاعب هلالي.. بل على العكس من ذلك اجتمعت باللاعب «بطلب مني» حينما شعرت أنه متضايق من عدم منحه الفرصة الكاملة وأوضحت له أن الموسم طويل جداً ولابد أن تأتيه الفرصة وقلت له إنك نجم كبير وهداف ولايمكن لنا أن نستغني عنك.. ولكن عليك بأن تعتمد شعار «الميدان يا حميدان» وأن تحاول بجدك واجتهادك ان تقنع المدرب كي يختارك ضمن التشكيل.
وبهذه المناسبة «والحديث لليوسف»: أسعى لأن أكون أخاً وصديقاً لجميع اللاعبين قبل أن أكون مسؤولاً وكل هذا في سبيل خدمة الكيان الأزرق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved