Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البعثة السعودية وصلت مانيلا بعد رحلة مرهقة البعثة السعودية وصلت مانيلا بعد رحلة مرهقة
البطولة الآسيوية ال 15 لألعاب القوى تنطلق اليوم

* الفلبين - الموفد الإعلامي - نبيل العبودي:
تنطلق اليوم السبت بالعاصمة الفلبينية مانيلا منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لألعاب القوى وذلك بمشاركة 34 دولة تمثل مختلف الدول في القارة.. وكانت الدول قد اكتملت وصولها مساء أمس الجمعة وكانت البعثة السعودية قد وصلت إلى مانيلا يوم أمس الأول الخميس برئاسة الأستاذ عبدالرزاق معاذ للمشاركة في البطولة.
وجاء وصول البعثة بعد رحلة طويلة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض امتدت لثماني ساعات كاملة.
وكان في استقبال البعثة بمطار مانيلا مندوب عن اللجنة المنظمة للبطولة ومندوب من الاتحاد الآسيوي للعبة.
اجتماع فني
وكان قد عقد يوم أمس الأول الخميس الاجتماع الفني الخاص بالبطولة وتم من خلاله الكشف عن الدول المشاركة وهي 34 دولة في واحدة من أقوى البطولات على مستوى القارة وتتقدم هذه الدول المملكة صاحبة المرتبة الأولى في البطولة السابقة لفئة الرجال.. إضافة إلى مشاركة الدول الخليجية الست الشقيقة.. وكان الأستاذ إبراهيم العويران قد حضر كمندوب عن الوفد السعودي لهذا الاجتماع.
من جانبه، فقد أكد رئيس البعثة السعودية في البطولة الأستاذ عبدالرزاق معاذ بأن نجوم المملكة قادرون بمشيئة الله على تحقيق عدد من الميداليات في هذه البطولة خاصة وأن نجومنا الأبطال استطاعوا الحصول على المركز الأول في البطولة الماضية على مستوى الرجال.
مضيفاً بأن النجوم حريصون على المحافظة على المكانة التي تبوأتها ألعاب القوى السعودية على مستوى القارة.
وقال إن غياب عدد من أبطالنا المرشحين لعدد من الميداليات سيجعلنا نفخر بمشيئة الله بظهور أبطال شباب جدد على مستوى القارة يحافظون على اللقب السعودي الآسيوي.
أبطالنا المشاركون اليوم
اليوم السبت مع انطلاقة المنافسات سيشارك عدد من نجومنا، وستكون مشاركات أبطالنا على النحو التالي:
- منافسات القرص «نهائي» الساعة الرابعة وسيشارك في المنافسات اللاعب سلطان الداوودي، والداوودي هو صاحب الميدالية البرونزية في البطولة العربية الثالثة بعمان «88 ،52».
- اللاعبان مبارك عطا ومبارك مبروك سيشاركان في منافسات 110 م/ح الساعة الرابعة وأربعين دقيقة، واللاعب مبارك عطا هو صاحب الميدالية الذهبية في البطولة العربية الثالثة «71 ،13ث».
- اللاعبان سالم اليامي وخليفة الصقر سيشاركان في منافسات 100م الساعة الخامسة والنصف، واللاعب سالم اليامي هو صاحب الميدالية الذهبية لهذا السباق في البطولة العربية نفسها «18 ،10ث».
- اللاعب أحمد فايز الدوسري وسيشارك في منافسات الوثب الثلاثي عند الساعة السادسة والنصف.
- وتختتم مشاركات أبطالنا اليوم بفريق 4X400 تتابع تصفيات والتي سيمثلنا فيها كل من حمدان البيشي، حامد البيشي، إبراهيم الحميدي، أحمد الدوسري.
وهذا الرباعي استطاع تحقيق الميدالية الذهبية في آخر مشاركات المنتخب في البطولة العربية الثالثة أوائل هذا الشهر بالأردن «37 ،06 ،3 د».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved