Sunday 21st september,2003 11315العدد الأحد 24 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اتحاد العمال الكردستاني والمؤتمر الوطني في منظمة واحدة اتحاد العمال الكردستاني والمؤتمر الوطني في منظمة واحدة
محاولة لاغتيال عضوة بالمجلس العراقي وإصابة جنديين أمريكيين

  * بغداد - الفلوجة - الوكالات:
قام مهاجمان بالقاء قنبلة يدوية في اتجاه سيارة عقيلة الهاشمي عضو مجلس الحكم بالعراق امام منزلها في بغداد ثم قاموا باطلاق رشقات نارية باتجاهها مما أدى الى اصابتها بجراح خطيرة.
ونقل عن شهود عيان ان احدى السيارات دمرت بالكامل فيما اصيبت السيارة التي كانت تقل عقيلة الهاشمي الا ان الحرس الشخصي لها تمكن من انقاذها بسرعة وقد لاذ المهاجمون بالفرار.
وفي الفلوجة ذكرت تقارير أن الجنود الأمريكيين عمدوا الى تطويق مناطق فيها أمس وقاموا بقطع الطريقين اللذين يربطانها بالعاصمة العراقية، وقد أتى هذا التطويق بعد انفجار عبوة ناسفة أمس لدى مرور قافلة من ثلاث سيارات عسكرية أمريكية مما أسفر عن اصابة جنديين أمريكيين.وأوضح أحد الشهود ان عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور السيارات العسكرية الامريكية الثلاث على جسر الفلوجة الذي يربط الفلوجة بالحبانية والرمادي مما أسفر عن تدمير سيارة جيب واصابة اثنين من جنودها بجروح.
وعلى صعيد آخر قرر قادة منظمة حزب العمال الكردستاني المحظورة في تركيا المتمركزون في منطقة جبال شمال العراق تغيير اسم منظمتهم للمرة الثانية ليصبح اسمها منظمة المؤتمر الشعبي الكردستاني.وذكرت صحيفة كردستان الجديدة أن منظمة حزب العمال التي تغير اسمها أول مرة الى منظمة KDK قررت الاتحاد مع المؤتمر الوطني الكردستاني ليصبح الاسم الجديد للمنظمتين المتحدتين المؤتمر الشعبي الكردستاني.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved