Monday 22nd september,2003 11316العدد الأثنين 25 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العجلاني لـ « الجزيرة »: العجلاني لـ « الجزيرة »:
لا أحمل عصا سحرية..! والقادم صعب جداً..

* حائل فرحان الجار الله
وقع المدرب التونسي احمد العجلاني عقده بشكل رسمي مع ادارة النادي ظهر امس في مقر النادي بعد اجتماع لم يدم اكثر من نصف ساعة بحضور رئيس النادي ونائبه وامين الصندوق.
وبعد توقيع العقد مباشرة تحدث العجلاني ل«الجزيرة» فقال: اتمنى من المولى التوفيق في هذه المهمة.. وأعتقد ان وقفة الجميع وتكاتفهم سواء ادارة أو لاعبين أو جماهير هي المطلب الاساسي للمرحلة الحالية التي يمر بها النادي.
لا اخفيك ان الوضع سيئ جداً بالنسبة للغيابات في صفوف الفريق بسبب الاصابات (سعود الخيبري واحمد المناور) أو الايقافات للعبوش والجنيدي وكذلك اختيار عبدالله العنزي لمنتخب الشباب.. ويضاف إلى ذلك عدم وجود اجانب بالفريق باستثناء واحد.. ولكن امامنا فترة التوقف ستكون مناسبة لاعادة صياغة وضعية الفريق وتجهيزه ببذل الكثير من الجهود.
وحول انطباعاته بعد ان شاهد الفريق امام الشعلة قال العجلاني في تصريحه «للجزيرة»: انطباع سيئ جداً.. فالفريق تنقصه اشياء كثيرة ومن ضمنها التنظيم داخل الميدان.
وحول المباراة القادمة امام الاتحاد قال: العجلاني لا يحمل عصا سحرية.. فكما قلت لك: ان هناك غيابا كبيرا لعناصر مؤثرة بالفريق ولكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved